عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوستيكوجلو وكلوب مرشحان للفوز بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر أكتوبر

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية عن قائمة المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب خلال منافسات الدوري الإنجليزي في شهر أكتوبر.

وفتحت الرابطة باب التصويت للجماهير، من أجل اختيار أفضل مدير فني بالدوري الإنجليزي خلال شهر أكتوبر، والتي تشهد منافسة قوية بين الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والأسترالي أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام هوتسبير.

قائمة أفضل مدربين بالدوري الإنجليزي

ويتواجد في قائمة المدربين المرشحين لحصد جائزة أفضل مدير فني بالدوري الإنجليزي كلًا من: الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، والأسترالي أنجيلوس بوستيكوجلو مدرب توتنهام، والإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، ومواطنه يوناي إيمري مدرب أستون فيلا.

وقد نجح المدير الفني لنادي توتنهام الفوز بأربعة مباريات خلال منافسات شهر أكتوبر الماضي من بين المرشحين لحصد هذه الجائزة، في ظل عدم تعرض المدربين الأربعة لأي هزيمة في الدوري الإنجليزي خلال الشهر الماضي.

قائمة اللاعبين المرشحين 

وقد أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية صباح اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب، والتي تضم: محمد صلاح نجم ليفربول، وديكلان ريس لاعب أرسنال، ودوجلاس لويز لاعب أستون فيلا، وبيدرو نيتو نجم ولفرهامبتون، وكريستيان روميرو لاعب توتنهام هوتسبير، وبرايان مبيمومو لاعب برينتفورد.

واستطاع صلاح أن يسجل 5 أهداف مع فريق ليفربول خلال مباريات الدوري الإنجليزي في شهر أكتوبر الماضي، حيث سجل هدفين في شباك برايتون، ومثلهما في إيفرتون، وهدفا واحدًا أمام فريق نونتنجهام فورست.

وقد تواجد محمد صلاح في منافسة قوية مع النجم سون هيونج مين قائد فريق توتنهام هوتسبير والتي حسمها اللاعب الكوري، كما حصد الإنجليزي جيمس ماديسون نجم توتنهام جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي في شهر أغسطس الماضي.

يذكر أن، المرة الأخيرة التي توج بها صلاح بجائزة أفضل لاعب كانت في شهر أكتوبر عام 2021 الماضي.

مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره لوتون تاون في المباراة التي تجمع بين الفريق على ستاد "كيليلوررث رود"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي