عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرض ابنتها للضرب على يد شقيقها.. خروج والدة نادين الراسي من المستشفى

نادين الراسي
نادين الراسي

خرجت الفنانة اللبنانية نادين الراسي لتكشف تطورات حالة والدتها الصحية وذلك بعد تعرضها لجلطة نقلت على إثرها إلى المستشفى بعد مشاهدتها لابنتها نادين الراسي وهي تتعرض للضرب  المبرح على يد شقيقها الأصغر.

تحيا مصر 

نادين الراسي  تكشف تطوارت حالةوالدتها الصحية

وكتبت نادين الراسي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”: "الماما الليلة صارت بالبيت كتر خيركن على صلواتكن ومحبتكن، درب العلاج أد ما يطول إيمانًا بالله ومشيئته أقوى بكتير".

منشور نادين الراسي

نادين الراسي تتعرض للضرب 

ويذكر، أن نادين الراسي كانت قد تعرضت إلى الضرب المبرح من قبل شقيقها الأصغر ما أدى إلى تعرضها لكدمات في الجسم والرأس ودخولها في حالة انهيار عصبي ونقلها إلى المستشفى، ولم تكشف نادين الراسي حتى الأن سبب تعرضها للضرب على يد شقيقها.

وفي أول تعليق لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كتبت عبر خاصية “ستوري”: الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكرًا على صلواتكن وأنا من الله ومنكن بخير.

وفاة جورج الراسي

من ناحية أخرى، كان قد رحل جورج الراسي نتيجة تعرضه لحادث سير أثناء اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولي الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، وفزع لوفاته عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ورواد السوشيال ميديا، خاصة وأنه كان لازال في عمر الشباب.

وقالت نادين الراسي في عزاءه: جورج كانت كتافه ضيقين على التابوت لأن الدنيا ما كانت بتسيعه، لابس بدلة كتير حلوة وحياة الله والله العظيم وحياة عيونه إذا بتحطيله الميكرو بإيده تحسي بده يغني، بطلب من ربنا يقويلي إيماني لاني بقالي 3 أيام إيماني مش صح.. يارب رجعلي إيماني بسرعة ويخليني أتقبل اللي حصل، وسامح جورج لو زعلك في مرة أنا قولتله يعمل كدة وهو ممكن يقتل قتيل عشان يرضي أخته.

اقرأ أيضا: نادين الراسي تطمئن الجمهور على حالتها الصحية بعد تعرضها للاعتداء على يد شقيقها

اقرأ أيضا: نادين الراسي تتعرض للضرب المبرح على يد شقيقها وإصابة والدتها بجلطة

تابع موقع تحيا مصر علي