عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول رد فعل من تين هاج عقب تهديدات إقالته من مانشستر يونايتد

تحيا مصر

أصبح الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهددًا بالإقالة من منصبه خلال الساعات المقبلة، وذلك عقب النتائج الكارثية التي يحققها مع الشياطين الحٌمر.

وخاض مانشستر يونايتد هذا الموسم 10 مباريات في الدوري الإنجليزي، تلقى الهزيمة في 5 لقاءات وحقق الانتصار في 5 آخرين.

أزمات متتالية لمانشستر يونايتد

وتظل الأزمات تلاحق تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، من هزائم متتالية على أرضه، ومشادات مع لاعبي الفريق من كريستيانو رونالدو إلى الجناح الشاب جادون سانشو.

وودع فريق مانشستر يونايتد بطولة كأس رابطة الأندية للمحترفين "كاراباو" على أرضه ووسط جماهيره، عقب الهزيمة من نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "أولد ترافورد".

كما تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة قاسية من جاره وغريمه التقليدي مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء الأحد الماضي، وذلك على ستاد "أولد ترافورد" أيضًا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رد فعل تين هاج على إقالته

وقال تين هاج بعد احتمالية إقالته من تدريب الفريق، "أنا هنا لأقاتل من أجل الفوز، وأثق إننا نستطيع فعل ذلك، لكننا في هذه اللحظات في مستوى سيء للغاية".

وأكمل، "أنا أتحمل المسؤولية بشكل كامل، ويجب أن اتحد مع اللاعبين من أجل القتال في المباريات على الفوز فقط، وهذا أمر كالتحدي بكل تأكيد".

لكن هناك عقد يربط بين مانشستر يونايتد وإريك تين هاج حتى صيف 2025، وإذا تمت إقالة الهولندي من القيادة الفنية للفريق الإنجليزي، سيحق له الحصول على شرط جزائي بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني.

زيدان يقترب من مانشستر يونايتد

وبسبب النتائج الكارثية التي تعرض لها نادي مانشستر يونايتد تحت قيادة المدير الفني إريك تين هاج، خاصة بعد الهزيمة من جاره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، والخروج من كأس رابطة الأندية على يد نيوكاسل، يقترب المدرب الهولندي من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وكشفت التقارير، أن إدارة مانشستر يونايتد تختار من بين العديد من المدربين المرشحين لقيادة الفريق، عقب إقالة تين هاج من منصبه، حيث يأتي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، وناجيلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، إضافة إلى أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي.

وأفادت التقارير، أن نسبة المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد هي الأكبر من بين هؤلاء، مقارنة بالمدربين المرشحين لتولي القيادة الفنية لمانشستر يونايتد، ويأتي بعده ناجليسمان في المركز الثاني.

تابع موقع تحيا مصر علي