عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موديست السبب.. اجتماع عاجل بين الخطيب وكولر بعد خسارة الأهلي أمام صندوانز

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

يجتمع الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، خلال الأيام المقبلة خاصة بعد خروج الفريق من بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

اجتماع عاجل بين الخطيب وكولر بعد خسارة السوبر الإفريقي 

وعلم تحيا مصر أن محمود الخطيب سوف يجتمع مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية بعد خسارة الفريق أمام صن داونز والخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي ومنح الأسباب التي جعلت الأداء الفني للفريق في تراجع. 

وأضاف المصدر أن الخطيب طلب عقد اجتماعًا عاجًلا مع كولر خلال الساعات المقبلة من أجل الوقوف على أسباب تراجع الفريق، بالإضافة إلى معرفة سبب إصراره على تواجد أنتوني موديست في تشكيل الفريق رغم عدم الجاهزية الفنية والبدنية للاعب.

رضا سليم يجري جراحة ناجحة في عظمة الترقوة  

أجرى رضا سليم لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جراحة ناجحة في عظمة الترقوة، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة الفريق بالأمس أمام صن داونز، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وودع النادي الأهلي بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعدما خسر من فريق صن داونز بمجموع المباراتين، حيث تعرض المارد الأحمر للهزيمة من الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف في جنوب إفريقيا، وتعادل سلبيًا في القاهرة بدون أي أهداف.

وتعرض رضا سليم للإصابة في الدقيقة 74 من عمر المباراة، حيث سقط اللاعب بعد كرة مشتركة مع أحد مدافعي صن داونز، بعدها قرر الجهاز الطبي عدم استكمال اللاعب للمباراة، حيث تأكد طبيب الأهلي من وجود كسر في عظمة الترقوة بعد الوقوع عليها.

وظهر رضا سليم في أحد مستشفيات القاهرة بعدما أجرى جراحة ناجحة في العظمة التي تعرض للكسر من 3 أجزاء، حيث من المقرر أن يغيب اللاعب عن صفوف المارد الأحمر لمدة تتراوح من شهرين لـ 3 أشهر. 

رابطة الأندية تعلن مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة 

أعلنت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة من بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024، حيث استقرت لجنة المسابقات على خوض المارد الأحمر لمباراتين مؤجلتين بعد الخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

واستقرت لجنة المسابقات على خوض النادي الأهلي لمباراتين مؤجلتين أمام كلا من سيراميكا كليوباترا والجونة، حيث من المقرر أن يواجه المارد الأحمر فريق سيراميكا كليوباترا يوم 8 نوفمبر على ستاد المقاولون العرب، ثم مواجهة الجونة يوم 11 نوفمبر على ستاد الجونة خالد بشارة، بينما لم تتحدد بعد المواجهة الثالثة أمام بلدية المحلة.

وبذلك سيلعب الأهلي أمام المقاولون العرب يوم السبت، ثم سيراميكا ثم الجونة، وستتبقي له مباراة واحدة فقط مؤجلة أمام بلدية المحلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي