عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر لـ جال جادوت: عندما يكون الوجه جميل والقلب قبيح

مي عمر_ صورة أرشفية
مي عمر_ صورة أرشفية

علقت الفنانة مي عمر على تصريح الفنانة جال جادوت بشأن رفضها لإطلاق النار على غزة: "ماذا عن الرهائن؟ أين الإنسانية؟، لترد عليها مي عمر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام من خلال خاصية الإستوري، وتقول: "عندما يكون الوجه جميل والقلب قبيح.. وهي الإنسانية مع الرهائن فقط.. والأطفال اللي كل يوم بتموت في غزة بدم بارد إيه.. قبح وجحود وعدم إحساس غير طبيعي.. أي حد يشوف اللي بيحصل في غزة وكمان يشجعه هو أكيد حيوان بلا مشاعر مش إنسان".

تحيا مصر

نجوم يدينون جرائم الاحتلال الإسرائيلي

ومن جانبها، أدان الفنان ظافر العابدين الاحتلال الإسرائيلي بسبب الإبادة الجماعية التي يرتكبها في حق الشعب الفلسطيني، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث قال: "لقد وصلت غزة الآن إلى مرحلة أصبح فيها انتشال الجثث من تحت الأنقاض أمرًا ترفيهيًا.. إن دفنها يعتبر رفاهية.. العثور على جسد سليم تمامًا هو ترفيه.. ساعات قليلة من النوم تعتبر رفاهية.. العثور على المياه حتى لو كانت ملوثة يعتبر من الكماليات.. لقد خذلناهم".

كما علقت الفنانة نرمين الفقي على مجزة المربع السكني البريج التي قصفه الاحتلال الإسرائيلي اليوم في قطاع غزة وراح ضحيته العيديد من الأطفال والنساء، من خلال حسابها الرسمي بموفع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: ""كارثة قتل عمد مجزرة في غزة حسبنا الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة إلا بالله".

اقرأ أيضًا: قبل مسلسل الذنب.. 3 أعمال جمعت الثنائي هاني سلامة ودرة معًا

اقرأ أيضًا: جيني: أمير طعيمة مش أب لأولادي.. وأصابتني العنجهية الغير مبررة

آخر أعمال مي عمر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال مي عمر الدرامية من خلال مسلسل علاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال بجانب كل من  داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، محمود فارس، كريم محجوب، جودي مسعود، كريم عزيز، عمر رزيق، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ردشان مجدي، من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، ويعد مسلسل علاقة مشروعة هو التعاون الثاني بين مي عمر وياسر جلال في مسلسل الفتوة والذي عرض في رمضان 2020.

مي عمر في نعمة الأفوكاتو

ومن المقرر أن تقدم مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، مع كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، مسلسل نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة يدخل في إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي