عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد العزيز مخيون: بجسد دور تاجر مخدرات في بطن الحوت.. ودورنا نوعي الناس

عبد العزيز مخيون
عبد العزيز مخيون

كشف الفنان عبد العزيز مخيون عن تفاصيل دوره في مسلسل بطن الحوت، الذي من المقرر طرحه قريبًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر

عبد العزيز مخيون في مسلسل بطن الحوت

وقال عبد العزيز مخيون خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم: مؤلفه ومخرج شاب متميز ولديه رؤية وهو أحمد فوزي صالح، واختارني في دور يدل على عمق نظرته، أقدم شخصية معلم يتاجر في المخدرات وفي نفس الوقت أنا مُقعد على كرسي متحرك، وتعرض للإصابة في صراعه مع الشرطة وتتوالى الأحداث.

عبد العزيز مخيون: الفنان دوره حاليًا يوعي الناس

وفي الحلقة ذاتها، كشف عبد العزيز مخيون عن دور الفنان في ظل الأحداث الصعبة التي يمر بها العالم في الفترة الأخيرة، فقال: الوطن هو حيث الأمان والإحساس بالكرامة، وطني حيث أكون أنا مطمئن وأمن وكرامتي محفوظة، الفنان دوره حاليا يوعي الناس والجمهور قدر المستطاع بالأعمال الفنية أو بأحاديث إعلامية لأن الدعاية الغربية قوية جدا وأساليب التضليل والتعميم شغالة جامد جدا فلازم نوعي الناس بإصرار وهذه مهمتنا.

أعمال عبد العزيز مخيون القادمة

وينتظر عبد العزيز مخيون طرح مسلسله الجديد بطن الحوت عبر منصة شاهد الإلكترونية قريبًا، ويذكر أن مسلسل بطن الحوت تدور أحداثه حول صراع بين رجال الدين وتجار المخدرات، وهو من بطولة اسماء ابو اليزيد، باسم سمرة، محمد فراج، وعدد من نجوم الفن.

وسبق وأن أعلن الفنان الشاب يوسف عثمان عن خروج مسلسل بطن الحوت، من السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث نشر يوسف صورة له من كواليس المسلسل، وعلق عليها قائلًا: تأجيل عرض مسلسل بطن الحوت، وعرضه خارج موسم رمضان إن شاء الله".

برنامج أسرار النجوم

وتعتمد فكرة برنامج “أسرار النجوم” على محاورة كبار النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وكذلك من هم خلف الكاميرات للحديث عن مجمل أعمالهم الفنية الناجحة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي