عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح التريلر الرسمي لحكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل| فيديو

آية سماحة من التريلر
آية سماحة من التريلر الرسمي لحكاية كاملة

طرح المخرج وائل فرج التريلر الرسمي لحكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

التريلر الرسمي لحكاية كاملة

وعم على التريلر الرسمي لحكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل جو التشويق والإثارة، وظهرت بطلة الحكاية الفنانة آية سماحة شخصية مشهورة تعاني من مرض نفسي، بسبب ما مرت به من مواقف صعبة خلال طفولتها، وتتعرض للعديد من المشكلات بسبب مرضها.

ومن المقرر أن يتم طرح حكاية كاملة من مسلسل حدث بالفعل عبر منصة جوّي الإلكترونية يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري، وهي من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آية سماحة، شاهين، بسنت حاتم، أحمد فهيم، تامر فرج، وغيرهم، والحكاية من تأليف فادي النجار، وإخراج وائل فرج.

آية سماحة: حاتم صلاح ممثل قوي ومش بس كوميديان

وسبق وأن كشفت الفنانة آية سماحة عن كواليس مسلسل على باب العمارة وعن علاقتها بالفنان حاتم صلاح ومدى تعلقها بشخصية نوسة التي قامت بها في المسلسل، كما كشفت عن مشاركتها في الموسم الثاني من مسلسل كامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني، من خلالمداخلة هاتفية لبرنامج مساء الإمارات للإعلامي عبدالعزيز أـحمد المذاع عبر شاشة قناة الظفرة.

وقالت: "جزء كبير خلاني مرتاحة في شغلي وأطلع جزء كبير هو تعاوني مع حاتم صلاح، مكنتش ببقى مرتاحة أنه يطلع بالشكل ده، ولكن أنا قدام ممثل قوي زي حاتم وبيساعد اللي قدامه وهو ممثل جامد مش بس كوميديان".

وعن أول تعاون مع حاتم صلاح قالت آية سماحة: "تعاونا مع بعض في مسلسل الصفارة وأنا من قبلها بحب نفادي جدًا وقولت له بحبك جدًا وبحب أي حاجة بتعملها، وحقيقي مبسوطة أننا بنشتغل مع بعض لأول مرة وده كان في الصفارة".

حكايات مسلسل جدث بالفعل

جدير بالذكر أن مسلسل حدث بالفعل حقق نجاحًا جماهيريًا منذ طرح أولى حكايته تحت الحزام عبر منصة جوي الإلكترونية، وكانت من بطولة غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام حول سيدة تخطف زوجة ابنها يوم زفافهما، وتعاقبها بقسوة، كما تتناول الحكاية عدد من الأمراض النفسية، مستوحاة من أحداث حقيقية وقعت بالفعل في الواقع، مضاف عليها خطوط درامية لتناسب قالب العمل الدرامي.

تابع موقع تحيا مصر علي