عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الغابات ولعت.. محمد ممدوح يكشف كواليس فيلم أهل الكهف

محمد ممدوح_ صورة
محمد ممدوح_ صورة أرشيفية

كشف الفنان محمد ممدوح كواليس فيلم أهل الكهف والذي يجمعه بالفنان خالد النبوي، من خلال برنامج عرب وود، والذي أكد فيه أن أثناء تصوير أبطال الفليم مشهد معين في فيلم أهل الكهف تفاجئوا بأن أشجار الغابات بالمغرب قد اشتعل في النيران، وبالتلي توقفوا عن التصوير لحين الانتهاء من إخماد النار المشتعلة.

تحيا مصر

محمد ممدوح: دوري محارب في فيلم أهل الكهف

وتابع محمد ممدوح عن دوره في فيلم أهل الكهف من خلال عرب وود، قائلًا: "أنا واحد من الـ 6 أو الـ 7 من أهل الكهف، وتتوالى الأحداث في عدة أزمنة ودوري محارب في الفيلم، وقصة الفيلم مستوحاة من مسرحية توفيق الحكيم وصورنا أحداث الفيلم ما بين مصر والمغرب".

أبطال فيلم أهل الكهف

ومن جهة أخرى، تدور أحداث فيلم أهل الكهف لـ محمد ممدوح وخالد النبوي في عام 250 هجريًا ويدخل في إطار خيالي، حيث يسرد قصة مجموعة من الناس تنام وحين تستيقظ تجد أنها قد نامت لمدة 3 قرون من الزمن، وتتصاعد أحداث فيلم أهل الكهف يدخلون في صراع مع الزمن حيث أنهم في عالم غير العالم الذي كانوا فيه.

ويشارك في البطولة إلى جانب محمد ممدوح وخالد النبوي كل من محمود حميدة، غادة عادل، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، فتحي عبدالوهاب، أحمد فؤاد سليم، تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضًا: أمير شاهين: هتبرع بأعضائي.. ومفيش حاجة اسمها نمبر وان في التمثيل

اقرأ أيضًا: ويجز: أنا من أوائل المقاطعين.. عمري ما هاكل ولا هشرب أي شيء ليه علاقة بالكيان دا

آخر أعمال محمد ممدوح

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد ممدوح كانت من خلال مشاركته الرمضانية 2023 بـ مسلسل رشيد مع الفنانة ريهام عبدالغفور، والذي تعاون معهم كل من سيد رجب، صلاح عبدالله، خالد كمال، هالة صدقي، تامر نبيل، حسن مالك، محسن منصور، مسلسل رشيد من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

مسلسل رشيد من نوعية الأعمال الدرامية القصيرة 15 حلقة، وظهر محمد ممدوح وريهام عبدالغفور في البوستر الرسمي لـ مسلسل رشيد بمظهرين مختلفين وهذا ما جعل الجمهور يتوقع أنهما يجسدان شخصيتان خلال أحداث العمل. 

تابع موقع تحيا مصر علي