عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكاية عيشها بفرحة الحلقة الأخيرة.. زواج هبة مجدي من هاني عادي

عيشها بفرحة _ أرشيفية
عيشها بفرحة _ أرشيفية

حكاية عيشها بفرحة الحلقة الأخيرة.. ازدادت معدلات البحث حول حكاية عيشها بفرحة الحلقة الأخيرة عن مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين وبطولة النجمة هبة مجدي والفنان هاني عادل.

تحيا مصر

أحداث حكاية عيشها بفرحة الحلقة الأخيرة 

حكاية عيشها بفرحة الحلقة الأخيرة انتهت بنهاية سعيدة، حيث تزوج هاني عادل من هبة مجدي وأنجبا بنت، كما خطب محمود عمرو محمود ياسين شقيقة هبة مجدي، وأصبحت هبة مجدي مخرجة ناجحة بعد أن كانت مساعدة مخرج.

حكاية عيشها بفرحة الحلقة الأخيرة 

وعن بداية حكاية عيشها بفرحة الحلقة الأخيرة، فشهدت مواجهة هبة مجدي للفنان هاني عادل بخطوبته الأولى من نفين بعد أن أخفى عنها، لتقرر إنهاء علاقتها به، فيدخل في حالة اكتئاب فتتراجع والدته عن موقفه من الزيجة وتذهب معه لطلب يد هبة مجدي لكنها ترفض ويظل يحاول هو حتى ينجح في إقناعها.

اقرأ أيضًا..

أميرة بدر عن البرامج النسائية: المجال بقى فيه شهوة للشهرة مرعبة.. ومش كل اللي بيتقال في التلفزيون صح 

 إليسا: شغلنا هنكمله لأن ده رزقنا لكن صعب أنزل ألبومي الجديد احتراما لأهالينا في غزة 

يكتشف مروان يونس ما وقع بين هيام وجلال فيقوم بطرد هيام من الفيلم والاعتذار لجلال ويعترف جلال بحبه لشقيقة يسر بعد أن حماها من خطيبها السابق أحمد. 

جدير بالذكر أن مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

صناع حكاية عيشها بفرحة 

وأبطال حكاية عيشها بفرحة تضم نخبة من الفنانين وهم هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي