عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: أرفض رحيل محمد صلاح عن ليفربول

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

يورجن كلوب، قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بأنه سعيد بتواجد محمد صلاح مع الفريق ولا يرغب في رحيله نهائيا ويستعد الريدز لمواجهة هامة أمام لوتون تاون في الجولة القادمة في الدوري الإنجليزي ويبحث الفريق عن الفوز للاقتراب من الصدارة مع انتظار سقوط الآخرين.

تحيا مصر

تصريحات يورجن كلوب

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات صحفية قبل مواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي :"محمد صلاح لاعب محمد لنا ولم أفكر في لحظة بأن نوافق على رحيله نهائيا لأننا نعلم جودته وما يقدمه لنا".

وتابع :"بالنسبة للحديث عن العرض السعودي الذي وصل لمحمد صلاح لا أعلم عنه شيء نهائيا، والأهم بأن اللاعب لم يأتي لي وطلب الرحيل وكل الأمور على ما يرام وأنا سعيد بتواجده ولا أوافق على رحيلة نهائيا لأننا نعلم جودته الكبيرة للفريق".

محمد صلاح

وواصل،"داروين نونيز يقدم مستويات رائعة وسعيد بما يقدمه مؤخرا ولكن لابد أن يعلم الجميع بأنه لم يصل للمستوى الكبير الذي ننتظر منه تقديمه ولكنه يسير في الطريق الصحيح وأتمنى أن يستمر على هذا المنوال".

واستكمل :"أشعر بالرعب من المستوى الذي يمكن أن يصل غليه داروين نونيز ولكن نحب ما يقدمه لنا داخل أرضا الملعب وسعيد بتفاعل الجماهير معه مؤخرا وهذا أمر مفيد للغاية".

Image
يورجن كلوب

وأردف :"تياجو ألكانتارا مازال في مرحلة التعافي ومن الممكن أن يتواجد معنا في الشهر المقبل أو الذي يليه ولا أطيق الانتظار حتى عودته لنا، وعاد ستيفان باجتيتش للتدريبات ويستعد للمواجهات القادمة".

مباراة ليفربول القادمة

واختتم :"لويس دياز عاد لتدريبات الفريق ونتمنى أن يساعدنا في المباراة القادمة ويظهر بشكل مميز والكل يدعمه داخل ليفربول بكل تأكيد".

الدوري الألماني.. موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

الدوري الألماني، مع انطلاق جولة جديدة في الدوري الألماني ستتجه الأنظار نجو مواجهة القمة الكبرى بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الألماني، والتي تبدأ اليوم الجمعة بمواجهة درامشتات وبوخوم على أن تستكمل باقي مباريات الجولة غدا السبت.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ غدا السبت في تمام السابعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي