عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام الزمالك مع صافرة محمود ناجي حكم مباراة اليوم أمام زد

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مواجهة قوية أمام زد، مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك وزد

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من على استاد القاهرة الدولي.

ويُمني الزمالك النفس بتحقيق فوز ثالث في الدوري، والعودة من جديد لسكة الانتصارات التي افتقدها الفريق خلال الجولة الماضية، بالخسارة بثنائية مقابل هدف أمام فريق إنبي.

أرقام الزمالك مع صافرة محمود ناجي 

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، إدارة المباراة تحكيميًا، للحكم محمود ناجي.

وخاض الزمالك 8 مباريات تحت صافرة محمود ناجي، جميعهم في الدوري، فاز الزمالك في 4 مواجهات، تعادل في لقاءين، وخسر في لقاء وحيد.

موقف الزمالك في الدوري قبل مواجهة زد إف سي

٨ويقدم الزمالك، مستوى ونتائج متذبذبة في الدوري، حيث خاض 5 مواجهات،  ويحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط، جمعه من خلال الفوز  في مواجهتين، تعادل في مثلهما، وتلقى خسارة وحيدة.

سجل لاعبو الزمالك 11 هدف، استقبل 7 أهداف.

أستهل الزمالك مشواره في الدوري، بتعادلين إيجابيين 2\2 أمام بيراميدز، و 1\1 أمام فريق المقاولون العرب، ثم حقق فوزين متتاليين أمام كلًا من البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، وبخماسية مقابل هدف أمام فريق سموحة، ثم تلقى خسارة بهدفين لهدف أمام فريق إنبي.

وأصبح الزمالك، بحاجة لتحقيق الفوز في لقاءه القادم، حتى يتقدم في جدول ترتيب الدوري، والمحافظة مع الأندية التي تحتل مقدمة جدول الترتيب مثل بيراميدز وإنبي. 

أما فريق زد الذي يقدم مستوى مميز رفقة مدربه مجدي عبد العاطي، فيأمل في تحقيق الفوز وخطف 3 نقاط جديدة، ستقوده للتقدم أكثر في مقدمة جدول الترتيب. 

فانادي زد يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط من الفوز في لقاءين وتعادله في 3 لقاءات، ولم يتلقى أي خسارة حتى الآن، لذا متوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة بين الفريقين المتطلعين للفوز بتلك المباراة.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي