عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طفلة فلسطينية تخرج من تحت الأنقاض: عمو رايحين على المقبرة؟.. عبير صبري: يا حسرة قلوبنا وعجزنا

عبير صبري_ صورة أرشيفية
عبير صبري_ صورة أرشيفية

أدانت الفنانة عبير صبري جرائم الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مقطع فيديو متداول عن فتاة فلسطينية تم إخراجها من تحت الأنقاض وفي خوف شديد تسأل هل سيأخذوها غلأى المقبرة، وقالت عبير صبري: "عمو رايحين على المقبرة؟.. طفلة فلسطينية تخرج من تحت الأنقاض لا تعرف أن كانت حية أو ميتة.. يا حسرة قلوبنا وعجزنا".

تحيا مصر

عبير صبري تشارك في حدوتة منسية

ومن جانبها، تشارك عبير صبري في موسم الأوف سيزون من خلال مسلسل حدوتة منسية والذي يجمعها بالفنانة سوسن بدر، ويتعاون معهما كل من أحمد فهيم، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفى منصور، علاء قوقة، تأليف محمود حمدان، ومن إخراج محمد محى الدين.

آخر أعمال عبير صبري

ومن جهة أخرى، يعد فيلم آل هارون هو آخر أعمال عبير صبري السينمائية، وشاركها البطولة كل من أحمد وفيق، محمد عز، هاجر الشرنوبي، منذر رياحنة، مريم البحراوي، يارا نور الدين، إيهاب فهمي، عبير صبري، إسلام حافظ، من تأليف محمود جاميكا، أحمد أنور، ومن إخراج معتز حسام وإنتاج شركة مومنت برودكشن للمنتج حسني محمود، إشراف عام محمد كمال.

اقرأ أيضًا: ابن أشرف مصيلحي يتذكره بكلمات مؤثرة: اللهم ارحم من مات بالدنيا ولم يمت بقلبي

اقرأ أيضًا: محمد عطية: علموا أولادكم أن الحياد في وقت تفشى فيه صوت الباطل خيانة

عبير صبري تتضامن مع أزمة ريهام حجاج

والجدير بالذكر، أن عبير صبري تضامنت مع أزمة ريهام حجاج من قبل بعض الناس، من خلال لقائها في برنامج مساء الإمارات للإعلامي عبدالعزيز أحمد المذاع عبر شاشة قناة الظفرة، وقالت: "ريهام بتتعرض لهجوم بعيد كل البعد عن أدائها التمثيلي وأنها مظلومة 100%، هي ممثلة شاطرة جدًا وموهوبة ومجتهدة ولها أعمال ناجحة وتاريخ رغم صغر سنًا ولسه قدامها مستقبل، وعملت شغل حلو جدًا سابقًا وحاليًا وبتطور من نفسها كل فترة وبتعرف تختار ورق حلو جدًا، اللي بتتعرض له ريهام حجاج مش عشان شغلها أبدًا، لأنها ممثلة محترفة وبتشتغل على نفسها جدًا وفاهمة كل حاجة وهي بتشتغل وعلقها منظم ومذاكرة الورق".

تابع موقع تحيا مصر علي