عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عطية: علموا أولادكم أن الحياد في وقت تفشى فيه صوت الباطل خيانة

محمد عطية
محمد عطية

يواصل الفنان محمد عطية الدفاع عن القضية الفلسطينية وتوضيح الحقائق للعالم الغربي بشأن الاحتلال الاسرائيل والمجازر الذي يرتكبها في حق أهل غزة من قتل الاطفال واستباحة الدماء وغير ذلك من الأحداث المأوسوية، وذلك من خلال حساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر 

محمد عطية يدافع عن القضية الفلسطينية 

وكتب محمد عطية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: علموا أولادكم أن الدفاع عن الأرض ليس إرهاب.. أن الحياد في وقت تفشى فيه صوت الباطل خيانة.. أن مقاومة الظلم شرف وأن الأرض أرضنا جميعا وأن القضية قضيتنا جميعًا.

محمد عطية يدعوا إلى الاستمرار في نقل الحقائق 

وسبق وقال محمد عطية في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لسة فيه ناس بتموت ولسة في اطفال بتقتل، والقصف لسة مستمر وال 24 ساعة اللي عدوا من أسوأ الساعات اللي عدت على قطاع غزة منذ بداية عمليات القصف، ولكن احنا عندنا نقطة تحول في كيفية تفاعلنا مع الاحداث، وده بدأ من اليوم اللي تم فيه قصف المستشفى، احنا قبل قصف المستشفى كنا بنتفاعل مع الاحداث بشكل مستمر، حصل قصف اللي هي أبشع كارثة بشرية فبدأنا نتفاعل بطريقة أقل مما سبق، الحاجات دي كلها مقصودة الناس دي مش بتعمل حاجة اعتباطا، هو اداك ابشع حاجة عشان تتقبل الواقع اللي بعد كدة وتتبلد المشارع اتجاهه، اوعوا يجماعة الحاجات دي تتعدى عليكم عادي لأنهم قاصدين ده.

نجوم الفن يدعمون فلسطين

ويذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينة ومواصلة دعمها، من بينهم الفنانة نسرين طافش والتي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: على أرض فلسطين الحرة موعدنا قريبًا، خلو قلبكم قوي واثق بالنصر، خلونا على قلب واحد، وانتبهو من الفتن والذباب الإلكتروني فاهمين قصدي طبعًا (مزايدات وطنية وفتن بين الدول من حسابات وهمية هنن محترفين فيها المفروض صرنا أذكاء وأوعى، العالم تغير ولم يعد كالسابق والناس عم تنشال الغمامة عن بصيرتهم، نحن أبطال عظماء شجعان أقوياء لأننا أصحاب حق، هم الظلام الزائل ونحن النور الخالد، مكملين بالمقاطعة، ومكملين نشر و توعية بالعربي وبكل لغات العالم خلو صوت الحق يوصل كونوا صوتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي