عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي: الأهلي تأثر برحيل سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن الأهلي تأثر كثيرًا برحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة، مشيرا إلى أن مارسيل كولر المدير الفني لازال يعيش في نشوة البطولات التي توج بها مع الفريق في الموسم الماضي.

 

تصريحات أحمد الخضري

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر شاشة قناة etc: "الأهلي توج بكل الالقاب في الموسم الماضي، وفوجئنا برحيل عبدالحفيظ عن منصبه، وهو أحد الأضلاع المهمة في الفريق، وهناك حالة ندم شديدة حاليًا داخل الأهلي على رحيله عن المنصب. إدارة الأهلي تركت كولر يتوغل ويحدد من يبقى ومن يرحل عن الفريق".

وأضاف: "أكرم توفيق من العناصر المميزة وأخشى مجددًا عليه من الإصابة بسبب طريقة لعبه القوية، ويجب محاكمة من تعاقد مع أنتوني موديست في الأهلي وسامسون اكينولا في الزمالك".

وأكمل: "رحيل محمد شريف عن الأهلي خطأ فادح، ولا أعرف سر رحيله عن الفريق، كان سيكون حل هجومي مميز للفريق".

وزاد: "ركلة جزاء معلول الضائعة خسرت الأهلي مبالغ كبيرة، وكان الأهلي الافضل في الشوط الأول، لكن انخفض الأداء الشوط الثاني بسبب الجانب البدني والافراط في المجهود، خلال بداية اللقاء".

باقي تصريحات أحمد الخضري

وأضاف الخضري: إمام عاشور تم فرضه على مارسيل كولر من أجل اللعب في لقاء صنداونز، ورغم ذلك فالأهلي قدم مستوى طيب وكان امام من افضل اللاعبين داخل الملعب".

وأوضح، أن الأهلي كان قادرا على تسجيل 3 اهداف في شباك صنداونز خلال الشوط الأول، ولكن لسوء الحظ تم إضاعة ركلة الجزاء والفرص بغرابة شديدة. مشيرا إلى أن هناك حالة تشبع وصلت للاعبين والجهاز الفني بشكل واضح، ويجب استنفار الجهود مجددًا من أجل المنافسة بقوة على الألقاب القادمة سواء محليا او قاريا.

وأتم: "الأهلي ليس بحاجة لإجراء تغييرات في الفريق، الأمور تحتاج فقط لتعديل المسار خلال المرحلة المقبلة، الأهلي فريق متكامل، يحتاج فقط لاستنفار لاعبيه من أجل العودة بقوة خلال البطولات المقبلة".

يأتي ذلك بعد خروج النادي الأهلي، من بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعد الخسارة أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي. 

تابع موقع تحيا مصر علي