عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: هالة صدقي تشيد بالإعلامي باسم يوسف.. رانيا محمود ياسين عن مسلسل شقيقها: عظمة بجد.. وهذا موقف أمير شاهين من التبرع بالأعضاء

أمير شاهين وهالة
أمير شاهين وهالة صدقي _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، اليوم الأحد الجمعة الموافق 3 نوفمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

هالة صدقي عن باسم يوسف: نموذج رائع لتوصيل صوتنا.. كل التقدير والاحترام

حرصت الفنانة هالة صدقي على الإشادة بالإعلامي باسم يوسف، وذلك بعد لقائه الثاني مع الإعلامي البريطاني بريس مورجان، الذي يناقش خلاله القضية الفلسطينية.

ونشرت هالة صدقي صورة باسم يوسف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وعلقت عليها قائلة: بالرغم من إعجابي الشديد بك واختلافي معك في بعض آرائك إلا أن أرسل لك الآن كل التقدير والاحترام، لأنك وصلت حالنا للعالم الغربي بدون مبالغة وكشفت كذب وادعاءات الإعلام الغربي الكاذب، والذي كنا جميعًا نلجأ لإعلامهم لنصل للحقائق وفي قضية خاصة بنا وهي قضية غزة اكتشفنا كذبهم الصارخ.

وتابعت هالة صدقي: شكرًا لباسم يوسف، كنت نموذج رائع لتوصيل صوتنا، أتمنى أي تقدم لأهالينا المتبقين في غزة.


أمير شاهين: هتبرع بأعضائي.. ومفيش حاجة اسمها نمبر وان في التمثيل

فجر الفنان المصري أمير شاهين، عدة تصريحات خلال برنامج  free time الذي تقدمه الإعلامية نسمهار الصغير  والإعلامية يارا احمد علي شاشة قناة هي الفضائية.

وقال أمير شاهين: مفيش حاجة اسمها نمبر في السنيما أو الدراما لأن في فنانين كتير كلهم صف أول وناجحين جدًا وبيعملوا إيرادات كبيرة جدًا فكلمة نمبر هي كلمة كبيرة .

وتابع أمير شاهين أنه راضي عن نفسه وعن أداءه وتواجده في الأعمال الفنية آخر فترة وأن كلهم شخصيات جديدة وعجبت الجمهور. 

واستكمل أمير شاهين: أن كل تصريحات الفنانة إلهام شاهين  بتفتح النار عليها وهي دايما مثيرة للجدل هي صريحة زيادة عن اللزوم وبتجادل معاها أنها ليه قالت كده في تصريحات معينة ولكن في الاخر بدعمها في كل آراءها.

وأوضح الفنان أمير شاهين أنه يوافق الفنانة إلهام شاهين في تصريحها بالتبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة وأن ده حاجة إنسانية وخير وموجود في أوروبا ولو بقيت شرعية في مصر أنا هتبرع بأعضاء جسمي.

رانيا محمود ياسين تشيد بشقيقها عمرو ونجله بعد نجاح عيشها بفرحة: عظمة

أشادت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين بمسلسل 55 مشكلة حب تأليف شقيقها السيناريست عمرو محمود ياسين، وأداء محمود ياسين جونيور ابن شقيقها في العام.

وكتبت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة على انستجرام: ألفريدو.. ماتجي نشوف.. عيشها بفرحة.. حاجة الله أكبر عظمه بجد المؤلف عمرو ياسين.. والإنتاج أحمد عبد الله العاطي.. والسادة الفنانين والمخرجين في كل الحكايات أبدعتم جميعًا شكرًا عمرو محمود ياسين على هذه الدراما المؤثرة والمشوقة والمختلفة دايمًا بالنجاح.

وتابعت رانيا محمود ياسين: أحب أخص بالذكر من الفنانين لأنه ده ابني التاني محمود ياسين جونيور الله أكبر عليك.. يا حبيبي أبدعت وربنا يديك حظك من اسمك زي جدك.

تابع موقع تحيا مصر علي