عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانية: تصريحات وزير دفاع سلطات الاحتلال الإسرائيلي كارثية

النائبة سميرة الجزار
النائبة سميرة الجزار

قالت  النائبة سميرة الجزار، عضو مجلس النواب، أن جيش الاحتلال الإسرائيلى ألقى أكثر من عشرة آلاف قذيفة على غزة ومايحدث كارثة ووصمة عار فى جبين المجتمع الدولي، وما تقوم به سلطات الاحتلال الاسرائيلى جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني الأعزل ويجب محاكمة مرتكبى هذه الجرائم الى المحاكمة العاجلة أمام المحكمة الجنائية الدولية.

تحيا مصر 

عضو مجلس النواب تتساءل عن صمت المجتمع الدولي على المجازر البشرية التي يقوم بها الاحتلال؟

وتساءلت  الجزار فى بيان لها أصدرته اليوم : لماذا يقف المجتمع الدولى صامتاً ومتفرجاً على المجازر البشرية والدموية التى تقوم بها سلطات الاحتلال الاسرائيلى ؟
أين الضمير الإنسانى العالمي؟.

 سلطات الاحتلال الاسرائيلى مستمرة فى إرتكاب جرائم الحرب والابادة فى قطاع غزة

وحذرت  الجزار  من أن استمرار سلطات الاحتلال الاسرائيلى فى إرتكاب جرائم الحرب والابادة فى قطاع غزة والضفة الغربية لها عواقب وخيمة على الشرق الأوسط والقضية الفلسطينية، ويمكن أن يتوسع الصراع أكثر ويهدد السلام العالمي.

تصريحات وزير دفاع سلطات الاحتلال كارثية 

وأشارت " الجزار " الى تصريحات وزير دفاع سلطات الاحتلال الصهيونى " جالانت "  خلال مؤتمر صحفي له أنها كارثية، وبأنه إعترف أمام العالم فى مؤتمر صحفى  بإن جيش الإحتلال يقوم بجرائم حرب وإبادة للشعب الفلسطينى الأعزل فى غزة وبدون الخوف من الرأى العام العالمي.

صمود الشعب الفلسطيني 

ووجهت النائبة سميرة الجزار تحية قلبية للشعب الفلسطينى على صموده ودفاعه عن دولته وأرضه، رغم أنه يواجه عدو لايعرف الإنسانية، ويقوم بقتل الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ دون رحمة، مؤكدة أن ما يحدث من سلطات الاحتلال الاسرائيلى من جرائم بشعة يعد بمثابة  خرق لكل القوانين والمواثيق الدولية.

غطرسة العدو الإسرائيلى 

وطالبت النائبة سميرة الجزار من  الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرد على غطرسة العدو الإسرائيلي، وتوقف العدوان الصهيونى غير الإنساني، وتخفيض مستوى التمثيل،وإستدعاءالسفير المصرى وطرد السفير الإسرائيلي، وقطع العلاقات التجارية ردا على إستمرار الإعتداء وعدم إحترام القانون الدولى والتجرد من الإنسانية.

كما تدعو النائبة سميرة الجزار كل الدول العربية والعالم بعدم دعم الكيان الصهيوني وسحب سفرائهم لكسر  غطرسة المحتل فالعالم كله تحرر من الإحتلال إلا فلسطين
يارب إحفظ مصر وفلسطين حرة

تابع موقع تحيا مصر علي