عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لعنة الأهلي".. نونو سانتو يُعاني من كثرة الإصابات قبل خوض مونديال الأندية

تحيا مصر

كشف الرتغالي نونو سانتو المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي عن سبب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الجاري، مقارنة بالموسم الماضي والذي حقق من خلاله لقب دوري"روشن" للمحترفين"، بسبب كثرة الإصابات وذلك قبل شهر تقريبًا على خوض منافسات كأس العالم للأندية ديسمبر المقبل.

وتلقى اتحاد جدة الهزيمة من نظيره فريق الشباب بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الـ 21  ليحتل بهم المركز السادس، بينما يرتفع رصيد الشباب إلى النقطة 15 ليتواجد في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي.

تصريحات نونو سانتو 

وقال نونو سانتو خلال المؤتمر الصحفي، "جاء تغيير مستوى الفريق مقارنة بالموسم الماضي بسبب كثرة اللاعبين المصابين وسوء الحظ، لقد سيطرنا على معظم مجريات المباراة واستحوذنا بشكل جيد، لكن الهدف المفاجئ بسوء من خط الدفاع".

وأكمل، "لقد استطعنا أن نخلق العديد من الفرص لكن يأتي سوء التوفيق في تسجيل الأهداف، خسرنا اللقاء مع إننا كنا الأفضل، لكننا سنعمل بشكل جيد ونستعد للمباراة المقبلة بكل تركيز".

واختتم سانتو حديثه، "نرفض رفع الراية البيضاء في الدفاع عن لقب الدوري السعودي، المسابقة لا تزال في البداية، ونسعى للتواجد على صدارة جدول الترتيب".

مواجهة الأهلي المحتلمة في المونديال

وقد أسفرت قرعة كأس العالم للأندية لعام 2023 والتي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم 12 ديسمبر المقبل، عن مواجهة قوية لاتحاد جدة السعودي أمام نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في حفل افتتاح البطولة الدور التمهيدي للبطولة العالمية.

وسيلتقي الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي مع النادي الأهلي في الدور ربع النهائي لمونديال الأندية، والمقرر إقامتها يوم 15 ديسمبر المقبل.

موعد مباراة النصر والخليج

تنطلق مباراة النصر والخليج اليوم السبت في تمام الثامنة مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق عيسى الحربين.

ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة اليوم بين النصر والخليج في الجولة الثانية عشر لمنافسات دوري روشن السعودي.

يتواجد النصر حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 25 نقطة بينما يتواجد الخليج في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

ويبحث النصر عن الفوز في لقاء اليوم من أجل الاقتراب من الهلال صاحب الصدارة والذي يمتلك 32 نقطة حتى الان وكان الفريق قد فاز على الفتح أمس بهدفين مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي