عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة حسن الرداد.. موعد عرض فيلم بلوموندو في السينمات

فيلم بلوموندو
فيلم بلوموندو

طرح الفنان محمد رضوان البوستر الرسمي لـ فيلم بلوموندو، كاشفًا عن موعد عرضه في السينمات، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

محمد رضوان في بلوموندو

وعلق محمد رضوان على بوستر فيلم بلوموندو قائلًا: "فيلم بلوموندو، إنتاج سامر المحضر، إخراج ياسر سامي، 15 نوفمبر في جميع سينمات السعودية والوطن العربي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في السينمات.

أبطال فيلم بلوموندو

ومن الجدير بالذكر أن فيلم بلوموندو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حسن الرداد، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد رضوان، ميرنا نور الدين، محمد محمود، محمود حافظ، وإنجي وجدان.

تصريحات محمد رضوان في معكم من الشاذلي

وسبق وأن كشف الفنان محمد رضوان عن قصة الحب التي جمعته بزوجته، موضحًا أنه تعرف عليها أثناء حضورها عرض مسرحي له، كما كشف عن ول أجر له بعد تعيينه في المسرح القومي.

وقال محمد رضوان خلال استضافته في برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض عبر قناة سي بي سي: بعد تخرجي من المعهد عرضت مسرحية على الطليعة وجت المدام تتفرج على المسرحية بأسرتها ومن عادتي مش ببص للجمهور.

وتابع: لقيتها قاعدة في الصالة وواخدة عيني ومش عارف أمثل وشدتني جدًا وفضلت باصص ناحيتها واتعرفت عليها بعد المسرحية وبقينا صحاب واتقدمتلها.

محمد رضوان يروج لفيلم عادل مش عادل

ومن ناحية أخرى، يشارك الفنان محمد رضوان في بطولة فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي، والذي انتهى من تصوير الفيلم مؤخرًا وفي انتظار عرضه بدور العرض خلال الفترة المقبلة، وقد روج محمد رضوان للفيلم من خلال مشاركة كواليس العمل معه متابعيه

وشارك متابعيه بصور جديدة من كواليس عادل مش عادل برفقة أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وظهر بملابس السجن، وعلق عليها قائلًا: "عادل مش عادل قريبًا".

ويشاركه البطولة كل من شيري عادل، محمود البزاوب، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، مصطفى أبو سريع، تأليف أدهم سعيد وحسام كمال، ومن إخراج أحمد يسري.

تابع موقع تحيا مصر علي