عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة شريف حلمي تعلن خضوعه لعملية جراحية: ادعوا لأبويا دخل العمليات

شريف حلمي وابنته
شريف حلمي وابنته

أعلنت هايدي شريف حلمي، خضوع والدها لعملية جراحية، طالبة الدعاء له من الجمهور، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

خضوع شريف حلمي لعملية جراحية

وكتبت هايدي ابنة شريف حلمي: ادعوا لأبويا .. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر و يشفيه امين يارب.. أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

وتابعت: اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.

شريف حلمي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

وسبق وأن حرصت هايدي ابنة الفنان شريف حلمي الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت ابنة شريف حلمي مجموعة صور لها رفقة والدها، وعلقت عليها قائلة: حبيبي وروحي وأغلى إنسان في حياتي، يارب أشوفك دايماً كويس، كل حاجة هتعدي وهتبقى كويس، عشان ربنا مش بيعمل حاجة وحشة وأنا مقدرش أعيش من غيرك والله العظيم، حبيبي يا بابا ربنا يشفيك ومنشوفش فيك أي حاجة وحشة ونعدي من الابتلاء دة على ألف خير، ادعوا لأبويا.

شريف حلمي يتألق في فيلم البدلة

ومن الجدير بالذكر أن شريف حلمي قد تألق في فيلم البدلة الذي تم طرحه في السينمات سنة 2018، وكانت تدور أحداثه حول حمادة (أكرم حسني)، ووليد (تامر حسني) اللذين ولدا في نفس اليوم فاشلين في الحياة، يقرران الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران في زي رجال الشرطة لمقابلة زملائهم القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين حقيقيين، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشاكل.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي