عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة مقطع فيديو متداول لـ محمد سلام داخل ديسكو| تفاصيل

محمد سلام
محمد سلام

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد سلام، وزاعمين أن ذلك المقطع يوثق لحظة وصول الفنان إلى “ديسكو”، وذلك بعد إعلان تضامنه مع غزة.

تحيا مصر

حقيقة مقطع فيديو متداول لـ محمد سلام

ولكن مع البحث تبين أن ذلك غير حقيقي، إذ يعود مقطع الفيديو إلى العام ماضي، من العرض الخاص لفيلم عمهم، ومن جانبه لم يخرج محمد سلام ليرد على تلك الشائعات.

تضامن محمد سلام مع غزة

وسبق وأن اعتذر الفنان محمد سلام، عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، والمقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وقال محمد سلام عبر مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر".

وتابع محمد سلام:"هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم".

أخر أعمال محمد سلام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد سلام مسلسل جت سليمة، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول فتاة تبدأ بقراءة كتابا قديما وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

ويشارك في بطولة مسلسل جت سليمة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

أعمال محمد سلام المنتظرة

كما ينتظر محمد سلام طرح فيلمه الجديد بضع ساعات في يوم ما، بطولة مي عمر، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، أسماء جلال، مايان السيد، هشام ماجد، وغيرهم، و من إخراج عثمان أبو لبن.

تابع موقع تحيا مصر علي