عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أردا جولر على رأس قائمة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو بالدوري الإسباني

تحيا مصر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن قائمة الفريق التي تخوض مباراة رايو فاليكانو وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023- 2024.

 

قائمة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد الشاب التركي أردا جولر لأول مرة منذ بداية الموسم الجاري، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به، كما شهدت غياب الثنائي داني سيبايوس وفيرلان ميندي.

قائمة ريال مدريد

 

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي :-

في حراسة المرمى : كيبا أريزابالاجا – أندري لونين – بينييرو.

في خط الدفاع: أنطونيو روديجير - لوكاس فاسكيز – دافيد ألابا – داني كارفاخال –ناتشو فيرنانديز –فران جارسيا.

في خط الوسط: لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – جود بيلينجهام – توني كروس - أردا جولير –فيديريكو فالفيردي – نيكو باز.

في خط الهجوم: خوسيلو – فينيسيوس جونيور – رودريجو – براهيم دياز.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

ومن المقرر أن يحل فريق رايو فاليكانو ضيفا على نظيره ريال مدريد في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد الأحد، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق الأهداف عن فريق جيرونا صاحب المركز الثاني وكلاهما يمتلك 28 نقطة، بينما يتواجد فريق رايو فاليكانو في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ريال مدريد أمام رايو فاليكانو

ويأمل فريق ريال مدريد في حصد الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حيث يسعى في الحفاظ على صدارة جدول الترتيب من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي من الموسم الماضي.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "لقد قمنا بأداء ممتاز حتى الآن داخل "سنتياجو برنابيو"، إن تواجد الجماهير يساعدنا كثيرًا، ولذلك يمكننا لعب مباراة الغد بشكل جيد والحفاظ على الصدارة".

وأكمل: "يشهد لقب "الليجا" منافسة قوية للغاية هذا الموسم، نحن سنقاتل حتى النهاية مع المنافسين برشلونة وأتليتكو مدريد، سوف نرى ما يحدث في مباراة جيرونا، ونسعى لحسم اللقب والتواجد على الصدارة حتى النهاية".

تابع موقع تحيا مصر علي