عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم كولر مع الأهلي قبل لقاء اليوم أمام المقاولون العرب؟

كولر
كولر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة هامة أمام فريق المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

تحيا مصر 

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم السبت الموافق 4 من نوفمبر الجاري، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويسعى المارد الأحمر، للفوز لمحو أثار الخروج من بطولة دوري السوبر الإفريقي، بعد الخسارة بنتيجة هدف دون رد أمام فريق صن داونز في مجموع لقائي الذهاب الإياب. 

ويعود الأهلي، لاستئناف نشاطه في بطولة الدوري، بعد غياب دام لمدة 26 يومًا، بسبب مشاركاته الأفريقية.

أرقام كولر مع الأهلي 

ويخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، اللقاء رقم 69 مع النادي الأهلي، وذلك منذ توليه القيادة الفنية في سبتمبر من عام 2022.

وحقق الأهلي تحت قيادة كولر 47 فوزًا، وتعادل في 15 مباراة، وتلقى الخسارة في 6 مواجهات أمام كل من ( صن داونز في مباراتين، ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، بيراميدز، المصري البورسعيدي).

وسجل لاعبو 120 هدفًا، واستقبل 36 آخرين.

ويطمح السويسري، في تصحيح مسار الفريق، من خلال الفوز في لقاء اليوم أمام ذئاب الجبل، حتى يصالح الجمهور الثائر من بعد خسارته لقبي السوبر الإفريقي ولقب دوري السوبر الإفريقي. 

موقف الأهلي 

ويحتل النادي الأهلي، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، من فوزه في لقائي المصري البورسعيدي، والإسماعيلي، بكن يتبقى له 3 مباريات مؤجلة أمام كل من سيراميكا كليوباترا، بلدية المحلة، والجونة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون العرب

ويقود هجوم تشكيل الأهلي المتوقع أمام المقاولون العرب الفرنسي موديست، وذلك فى ظل إراحة محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق.

فى حراس المرمي: مصطفى شوبير.

فى خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، كريم الدبيس.

فى خط الوسط: كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة.

فى خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، موديست، بيرسي تاو.   

قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب

مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - حمزة علاء - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد - كريم الدبيس - ياسر إبراهيم - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو - محمد الضاوي كريستو - أنتوني موديست - صلاح محسن.

أشرف محرم يكشف تفاصيل العملية الجراحية لـ رضا سليم

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "طريقة سقوط رضا سليم هي سبب الإصابة بكسر في عظمة الترقوة، وتم تركيب شريحة ومسامير".

وأضاف، "قمت باجراء جراحة لـ خالد عبدالفتاح مع نهاية الموسم الماضي، ولكن كانت الإصابة أقل من إصابة رضا سليم، ونتمنى عودته للملعب سريعا".

وأكمل أشرف محرم،"رضا سليم سيبدأ من الأسبوع القادم النزول إلى الجيم، وبعدها بأسبوعين يتدرب بالكرة، ولمدة ثلاث أسابيع يمكنه التدرب دون التحامات".

وأشار، إلى أن خالد عبدالفتاح تعافي من الإصابة بعد شهرين، ولكنه عاد قبل الفترة المحددة، ولذلك فأن فترة غياب رضا سليم قد تصل لـ 3 أشهر للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وأضاف، "رضا سليم كان قد أجرى جراحة في الكتف الأيمن منذ خمس سنوات، أما بالنسبة لـموضوع سحب الشريحة والمسامير فيكون بعد نهاية الموسم او في وقت الراحة عقب ختام المباريات". 

تابع موقع تحيا مصر علي