عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد التنسيقية يلتقي شيوخ وأهالي قبائل جنوب سيناء ..ويؤكد على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية ويستمع لمقترحاتهم

وفد التنسيقية مع
وفد التنسيقية مع شيوخ وأهالي قبائل جنوب سيناء

التقى وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مشايخ وشباب جنوب سيناء بمدينة الطور، وقام وفد التنسيقية بعرض محاور عمل التنسيقية لدعم المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكداً على الوقوف علي مسافة واحدة من كل المرشحين، مع العمل على توعية المصريين على ضرورة المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الانتخابي.

تحيا مصر 

شيوخ القبائل تشيد بمساعي القيادة السياسية في حفظ الأمن والأمان بالمحافظات الحدودية

وأشاد شيوخ القبائل بجنوب سيناء بمساعي القيادة السياسية في حفظ الأمن والأمان بالمحافظات الحدودية، وبالأخص ما تم في جنوب سيناء من تطورات سريعة.

مشايخ وأهالي القبائل يعرضون تطلعاتهم أمام وفد التنسيقية

كما و عرض مشايخ وأهالي القبائل بعض تطلعاتهم أمام وفد التنسيقية، وتضمن الحديث مقترحات لتنمية العمل السياسي والمشاركة الشبابية في المحافظات الحدودية وبالأخص جنوب سيناء، بجانب مقترحات لتطوير التعليم والخدمات الصحية بالمحافظة، وآليات إيجاد فرص عمل ومشروعات استثمارية للمحافظة وأهلها.

وضم وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائبة سها سعيد، أمين سر التنسيقية وعضو مجلس الشيوخ، والنائب أكمل نجاتي، والنائب محمد السباعي، عضوا مجلس الشيوخ، والنائبة رشا كليب عضو مجلس النواب، والنائب محمد فريد، عضو مجلس الشيوخ، وعماد رؤوف، و نيفين اسكندر، ومارك مجدي ومحمد سيف أبو النجا، أعضاء التنسيقية.

التنسيقية تشارك في مؤتمر «الشركات العائلية.. فرص التوسع والاستمرار»

وفي وقت سابق، شارك وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في مؤتمر "الشركات العائلية.. فرص التوسع والاستمرار"، الذي ينظمه المركز المصري للتحكيم الاختياري وتسوية ‎المنازعات المالية غير المصرفية (ECAS)، برئاسة المستشارة الدكتورة ماريان قلدس، وبحضور الدكتور محمد فريد، رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وأحمد الشيخ، رئيس البورصة المصرية، وعدد من المسئولين من السلطات ‎القضائية والتشريعية، وعددًا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

دور الشركات العائلية في الاقتصاد

وأوضح النائب أكمل نجاتي، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، رؤية التنسيقية في هذا الملف، خلال جلسة نقاشية بعنوان "الحاجة إلى تشريع خاص لتنظيم الشركات العائلية"؛ حيث أشاد بالدور الحيوي الذي تلعبه الشركات العائلية في الاقتصاد وأثرها الإيجابي على السوق والمجتمع.

توفير بيئة تشريعية داعمة

كما أكد، الأهمية الكبيرة لتوفير بيئة تشريعية داعمة لهذا النوع من الشركات وتشجيعها للمساهمة في نمو الاقتصاد، وأسباب اتجاه الشركات العائلية إلى عمل عمليات الدمج والاستحواذ خارج مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي