عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة سرحان: جيش مصر لن يدخل حرب إلا دفاعًا عن أرضها وشعبها

هالة سرحان _ أرشيفية
هالة سرحان _ أرشيفية

استنكرت الإعلامية المصرية هالة سرحان، مطالبات البعض بدخول مصر في حرب مع الجيش الإسرائيلي للدفاع عن الشعب الفلسطيني ومساندته.

تحيا مصر

هالة سرحان تعلق على مطالبات الدخول في حرب مع إسرائيل 

وكتبت هالة سرحان، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات X: ‏أي كائن من بتوع النخوة ومصر تفتح حدودها وتروح تحارب حربا أساسًا لم تبدأها خارج حدودها يصمت؛ تمامًا لأن هذه حرب تدعي المقاومة أنها من أجل الشعب الفلسطيني وزعيم  مقاومة وقف يدعو للزحف نحو الحدود المصرية، مع أن في حدود غزة الشرقية إلى أرض فلسطين الأصلية.

هالة سرحان تستنكر راغبي الدخول في حرب

وتابعت: وردد الزعيم نحن في حاجة إلى دماء الأطفال والنساء لأنها تشعل جذوة النضال في قلوبنا، والتاني قال الأنفاق دي لحماية حماس أما المدنيين  فدول مسئولية الأمم المتحدة حرفيًا ومسجل.. طيب أنت بتدافع كمقاومة عن مين يا جدع؟ طيب هي المقاومة مش مسئولة عن حماية شعب اقتلع من أرضه وبيته في 24 ساعة بسبب ضربة المقاومة المفاجئة؟.

تصريحات هالة سرحان 

وأضافت هالة سرحان: منطقي إنكم تدافعوا عن الشعب؟ ويكون عندكم حماس النخوة للدفاع في حرب أنتم اشعلتم نيرانها ويكون عندكم مسئولية عن هذا الشعب المناضل العظيم، مش تولع الدنيا وتقول فين جيش مصر هاتوه يحارب لنا، فين أرض مصر نحولها لوطن بديل.. أرض مصر لأهلها وسيناء بالتحديد هي خط الدفاع الأول عن الحدود، والجيش المصري العظيم لن يدخل في حرب إلا دفاعًا عن أرض وشعب مصر.

وكانت قالت هالة سرحان عن موقف محمد صلاح تجاه القضية الفلسطينية: ذكاء خارق لم ينطق إلا في اللحظات المصيرية الحاسمة، محمد صلاح المصري الشامخ في ساعتين، وصلت الرسالة إلى سبعين مليون مشاهدة.

وتابعت هالة سرحان: هذا يعني أن هذه التغريدة في طريقها لعمل رقم قياسي، أقوى جول أدخله في حياته، محمد صلاح أثبت في دقيقة أنه سفير الإنسانية فوق العادة.

اقرأ أيضًا..

أميرة بدر عن البرامج النسائية: المجال بقى فيه شهوة للشهرة مرعبة.. ومش كل اللي بيتقال في التلفزيون صح

 إليسا تكشف عن ندمها لإعطاء توزيع ألبومها الجديدة لشركة أخرى غير روتانا

تابع موقع تحيا مصر علي