عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الليبرتادورس.. فلومينينسي يفوز على بوكا جونيور ويتأهل لكأس العالم للأندية

فلومينينسي
فلومينينسي

كأس الليبرتادورس.. انتهت مباراة فلومينينسي البرازيلي وبوكا جونيور الأرجنتيني في نهائي كأس الليبرتادورس بفوز فلومينينسي بهدفين مقابل هدف واحد، وتأهل الفريق البرازيلي لنهائيات كأس العالم للأندية الشهر المقبل في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

نهائي كأس الليبرتادورس

وفشل بوكا جونيور في معادلة رقم إنديبندينتي الأرجنتيني صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس الليبرتادورس 7 مرات من قبل واستمر البوكا عند الرقم 6 تاريخيا.

بينما فاز فلومينينسي البرازيلي باللقب الأول له في كأس الليبرتادورس ويبحث عن مشاركة تاريخية في كأس العالم للأندية الشهر المقبل في السعودية.

مباراة فلومينينسي وبوكا جونيور

سجل جيرمان كانو الهدف الأول في المباراة لصالح فلومينينسي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول وانتهى بهذه النتيجة.

وعادل بوكا جونيور وتعادل في النتيجة مع مطلع الدقيقة 72 عن طريق لويس أدفينكولا وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

جون كينيدي

ومع بداية الشوط الإضافي الأول سجل البديل جون كينيدي الهدف الثاني لفريق فلومينينسي وتعرض للطرد بعدها بسبب الاحتفال الكبير مع الجماهير عقب الهدف.

وحصل فرانك فايرا لاعب بوكا جونيور على طرد مباشر في الدقيقة 105 هو الآخر واستكمل كل فريق المباراة بعدد 10 لاعبين وفاز الفريق البرازيلي باللقب الأول تاريخيا والتأهل لمونديال الأندية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
جون كينيدي

الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يونايتد يفوز على أرسنال بهدف نظيف

الدوري الإنجليزي.. انتهت مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في قمة مباريات الجولة الحادية عشر لمنافسات الدوري الإنجليزي بفوز الماكبايس بهدف نظيف، وسجل أنتوني جوردان هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني، وشهدت المباراة العديد من الحالات التحكيمية الجدلية.

نتيجة مباراة أرسنال ونيوكاسل يونايتد

شهدت مباراة اليوم جدل تحكيمي كبير وكانت هناك مطالبات بطرد كاي هافريتز لاعب أرسنال في الشوط الأول بجانب طرد لبرونو جيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد ولكن اكتفى حكم المباراة ستيوارت أتويل بإشهار البطاقة الصفراء.

لم يشهد الشوط الأول تسجيل أي أهداف وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وتم إشهار 4 بطاقات صفراء فقط منهم 3 لصالح لاعبي نيوكاسل في دقيقة واحدة.

سجل أنتوني جوردان لاعب نيوكاسل يونايتد هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64 من عمر الشوط الثاني ليخطف فوز هام لأصحاب الأرض والتقدم في المراكز من أجل الوصول للمربع الذهبي.

تابع موقع تحيا مصر علي