عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

مباراة الأهلي القادمة.. عاد النادي الأهلي لنغمة الانتصارات من جديد وذلك بعد الخروج من دوري السوبر الأفريقي من الدور نصف النهائي بعد الإقصاء أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وفاز الفريق أمس على المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد، وأصبح البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة.

تحيا مصر

مباراة الأهلي القادمة

وقامت رابطة الأندية المصرية المحترفة بالإعلان عن مواعيد المباريات المؤجلة للنادي الأهلي وذلك بعد الخروج من دوري السوبر الأفريقي، ويلعب الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة القادمة.

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

ومع البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة، فيستضيف ملعب المقاولون العرب المواجهة القادمة بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وبعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا سيلعب المارد الأحمر أمام الجونة يوم السبت 11 نوفمبر في مدينة الجونة.

تقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الأربعاء المقبل في تمام الرابعة عصرا وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

وبعد معرفة موعد مباراة الأهلي القادمة ستكون هناك فترة توقف دولي من أجل منتخب مصر وبعد ذلك يلعب الفريق مع ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

كولر: سعيد بالفوز على المقاولون.. ولا أعلم موقف موديست من اللقاء القادم

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز. 

تصريحات كولر 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سيطرنا على الشوط الأول بشكل جيد وكانت تنقصنا السرعة في الشق الهجومي أمام المقاولون العرب، وهو ما تحدثت عنه مع اللاعبين بين شوطي المباراة». 

وأضاف: «خلال الشوط الثاني سجلنا الهدف الثاني ولكن حدثت بعض الأخطاء بالإضاقة إلى عدم التركيز، مما تسبب في عودة فريق المقاولون العرب إلى المباراة من جديد بعد تسجيله هدفًا من ضربة جزاء». 

تابع موقع تحيا مصر علي