عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: ابنة شريف حلمي تعلن خضوعه لعملية جراحية.. هالة سرحان: جيش مصر لن يدخل حرب إلا دفاعًا عنها.. ولهذا السبب تتصدر نشوى مصطفى التريند

هالة سرحان ونشوى
هالة سرحان ونشوى مصطفى _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، أمس  السبت الموافق 8 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

هالة سرحان: جيش مصر لن يدخل حرب إلا دفاعًا عن أرضها وشعبها

استنكرت الإعلامية المصرية هالة سرحان، مطالبات البعض بدخول مصر في حرب مع الجيش الإسرائيلي للدفاع عن الشعب الفلسطيني ومساندته.

وكتبت هالة سرحان، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات X: ‏أي كائن من بتوع النخوة ومصر تفتح حدودها وتروح تحارب حربا أساسًا لم تبدأها خارج حدودها يصمت؛ تمامًا لأن هذه حرب تدعي المقاومة أنها من أجل الشعب الفلسطيني وزعيم  مقاومة وقف يدعو للزحف نحو الحدود المصرية، مع أن في حدود غزة الشرقية إلى أرض فلسطين الأصلية.

وتابعت: وردد الزعيم نحن في حاجة إلى دماء الأطفال والنساء لأنها تشعل جذوة النضال في قلوبنا، والتاني قال الأنفاق دي لحماية حماس أما المدنيين  فدول مسئولية الأمم المتحدة حرفيًا ومسجل.. طيب أنت بتدافع كمقاومة عن مين يا جدع؟ طيب هي المقاومة مش مسئولة عن حماية شعب اقتلع من أرضه وبيته في 24 ساعة بسبب ضربة المقاومة المفاجئة؟.

وأضافت هالة سرحان: منطقي إنكم تدافعوا عن الشعب؟ ويكون عندكم حماس النخوة للدفاع في حرب أنتم اشعلتم نيرانها ويكون عندكم مسئولية عن هذا الشعب المناضل العظيم، مش تولع الدنيا وتقول فين جيش مصر هاتوه يحارب لنا، فين أرض مصر نحولها لوطن بديل.. أرض مصر لأهلها وسيناء بالتحديد هي خط الدفاع الأول عن الحدود، والجيش المصري العظيم لن يدخل في حرب إلا دفاعًا عن أرض وشعب مصر.


نشوى مصطفى تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن انقطاع الكهرباء وأسعار البنزين

تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى قائمة تريند موقع X بعد تصريحاتها حول ارتفاع سعر البنزين وانقطاع الكهرباء.


قالت نشوى مصطفى خلال برامجها بنت البلد على قناة Ten: البنزين زاد لما العدو منع عنك تصدير الطاقة علشان يذلك ويكسرك ويهينك كمصري، المفروض أنت تقوله مش عاوز.. إيه يعني الكهرباء تقطع ساعتين تلاتة في اليوم، لأ اقطع 12 ساعة في اليوم بس أنا فوق العدو مش هيكسرني ومش هيذلني.

وأضافت: "الناس اللي بيقولوا الكهربا قاطعة بدال الساعة ساعتين، حتى لو قطعت 24 ساعة بس تبقى في بيتك متأمن مفيش عدو بره واقف ممكن يدخل يغتصب بنتك ومراتك ووالدتك، فالحمد لله نستحمل إحنا صحاب البلد دي ويا رب أحميها وأحرسها".

ابنة شريف حلمي تعلن خضوعه لعملية جراحية: ادعوا لأبويا دخل العمليات

أعلنت هايدي شريف حلمي، خضوع والدها لعملية جراحية، طالبة الدعاء له من الجمهور، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت هايدي ابنة شريف حلمي: ادعوا لأبويا .. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر و يشفيه امين يارب.. أسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم.

وتابعت: اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما أبدا، اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاءه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين.

اقرأ أيضًا..

ريهام حجاج تشكر كل من هنئها بعيد ميلادها: شكرًا لكل اللي افتكرني

 ريهام حجاج ترزق بتوأم وتطلق عليه جميلة ويوسف| تفاصيل 

تابع موقع تحيا مصر علي