عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي يوقع غرامة مالية على مجدي أفشة لاعب الفريق

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلى سيوقع عقوبة مالية على لاعبه مجدى أفشة لاعب  الفريق، وذلك بعد اعتراضه على استبداله فى مباراة المقاولون العرب أمس بالدوري.

تحيا مصر

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي: كولر استفاد من عملية التدوير وإشراك كل اللاعبين البدلاء أمام المقاولون العرب، ، بس أعتقد أحمد عبد القادر كان ممكن يستفيد أكثر ، وموديست ظهر بشكل مقبول شوية فى فى الشوط الأول، وإمام عاشور كل مباراة يثبت أنه صفقة رائعة للأهلي".

وتاع شوبير قائلاً:" أفشة وهو خارج اعترض على قرار استبداله، وحقيقى مكنش المفروض يعمل التصرف ده خالص، ودي وجهة نظر كولر، وهيتم توقيع عقوبة مالية عليه".

أحداث مباراة الاهلي والمقاولون العرب

وتمكن الأهلي من السيطر على المباراة بالكامل، وكاد يهز الشباك مع الدقائق الأولى من الفرصة التي أتيحت أمام أحمد عبد القادر، كما تصدت العارضة لهدف محقق من تسديدة إمام عاشور.

افتتح طاهر محمد طاهر التسجيل للأهلي في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية، وأضاف محمد هاني الهدف الثاني في الدقيقة 83 من تمريرة ذكية حملت توقيع إمام عاشور، فيما سجل هدف المقاولون جوزيف أوشايا من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 9 من ثلاث مباريات، فيما تجمد رصيد المقاولون عند نقطتين.

مع الدقائق الأولى كاد أحمد عبد القادر يضع الأهلي في المقدمة عندما استقبل الكرة العائدة من محمود أبو السعود حارس المقاولون وسدد لكن بجوار القائم.

مع الدقيقة 10 ومن هجمة منظمة للأهلي وصلت الكرة إلى موديست بعد تمريرة هات وخذ مع أحمد عبد القادر، فتوغل موديست وراوغ داخل منطقة الجزاء وقبل أن يسدد الكرة في المرمى تدخلت دفاعات المقاولون العرب ونجحت في تشتيت الكرة إلى ركلة ركنية.

تصدت العارضة في الدقيقة 17 لهدف محقق بتوقيع إمام عاشور عندما استلم الكرة بالقرب من وسط الملعب وتوغل وسدد قوية، لكن الكرة ارتطمت بأقدام أحد مدافعي المقاولون وخدعت محمود أبو السعود واصطدمت بالعارضة.

واصل الأهلي تفوقه الهجومي ومع الدقيقة 37 تقدم كريم الدبيس من الناحية اليسرى ومرر الكرة عرضية متقنة إلى موديست داخل منطقة جزاء المقاولون، لكنه لم يحسن التصرف في الكرة لتضيع الفرصة.

انحصر اللعب في وسط الملعب رغم استحواذ الأهلي حتى جاءت الدقيقة 4 من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عندما قاد الأهلي هجمة مرتدة سريعة ووصلت الكرة إلى طاهر فمرر إلى أفشة الذي أهداه تمريرة حريرية وضعته أمام المرمى، فسدد طاهر قوية على يسار محمود أبو السعود مسجلًا الهدف الأول للأهلي.

بعد هدف التقدم للأهلي أطلق حكم المباراة إبراهيم نور الدين صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي 1/0. 

تابع موقع تحيا مصر علي