عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المستقلين الجدد» الأطقم الطبية المصرية تسجل ملحمه على أرض سيناء

حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد

أكد حزب المستقلين الجدد، أن الأطقم الطبية المصرية تسجل ملحمه على أرض سيناء في إنقاذ المصابين والضحايا من أهل غزه.

استعدادات وزارة الصحة تؤكد حرص الدولة المصرية على المساندة الكامله للشعب الفلسيطيني

وأكد الحزب، أن ما أظهرته وزارة الصحة من استعدادات سواء على مستوى الكفاءات الطبية أو الإستعدادات تؤكد حرص الدولة المصرية على المساندة الكامله للشعب الفلسيطيني، ولا سيما بعد ضرب  وتعطيل إسرائيل المستشفيات الرئيسيه في غزه، والذي أدى إلى انهيار جزء كبير من القطاع الصحي في غزه.

تحيا مصر 

الأطقم الطبية المصرية تتعامل بمهارة مع مختلف الإصابات

ويري الحزب، أن الأطقم الطبية المصرية تتعامل بمهارة مع مختلف الإصابات التي تكشف بشاعة الإعتداءات الإسرائيلية على الأطفال والنساء وكبار السن.

كما أكد  الحزب، أن تشكيل الأطقم الطبيه والتواصل مابين وزاره الصحة والمستشفيات الجامعية وهيئه الرعاية الصحية منذ بداية الأزمة، أكد على أن توجيهات الرئيس لكل المنظومة الصحية بالكامل بضروره الإستيعاب الكامل لكل المصابين من أهل غزة وهو مايتم بالفعل الأن.

«المستقلين الجدد» يدين الصمت الدولي تجاه استمرار القصف الإسرائيلي على غزة

وفي وقت سابق، أدان حزب المستقلين الجدد استمرار القصف الوحشي على سكان قطاع غزة، في ظل عجز دولي واضح في اتخاذ موقف لوقف ذلك الإعتداء الوحشي على سكان قطاع غزة.

عدم قدرة مجلس الأمن في اتخاز قرار وقف اطلاق النار يؤكد على التواطؤ الأمريكي البريطاني الفرنسي

ويؤكد الحزب على أن عدم قدرة مجلس الأمن في اتخاز قرار وقف اطلاق النار، وإعطاء الشعب الفلسطيني هدنه إنسانية، يؤكد على التواطؤ الأمريكي البريطاني الفرنسي وحمايتهم لهذا الاعتداء.

ثبات موقف القياده السياسية 

ويشيد الحزب، بموقف القياده السياسية بالثبات على موقف الدولة الداعم للقضية، والداعم للشعب الفلسيطيني بكل أشكال الدعم سياسيًا واقتصاديًا وطبيًا.

ويشيد الحزب أيضًا بجاهزية الفرق الطبية المصرية لاستقبال الجرحي والمصابين من أبناء الشعب الفلسيطيني المعتدى عليهم طبقًا لتوجيهات القياده السياسية.

ويري الحزب أن ماتقوم به الدولة المصرية من تدفق المساعدات عبر معبر رفح هو بمثابة رساله طمأنه للشعب الفلسيطيني بتضامن الشعب المصري الكامل مع اشقاؤه في فلسطين.

تابع موقع تحيا مصر علي