عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

تحيا مصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته الجماعية صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويعود الفارس الأبيض، لاستئناف تدريباته بعدما حصل اللاعبون، على فترة راحة لمدة يوم، بقرار من أوسوريو، بعد الخسارة بنتيجة هدف دون رد، أمام فريق زد إف سي.

المباراة كانت صعبة لأن المنافس يجيد اللعب 

وكان قد تقدم  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك بالاعتذار لجماهير الأبيض بعد الخسارة من فريق زد يوم الجمعة، في الدوري، خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يخسر الزمالك مباراتين متتاليتين.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" المباراة كانت صعبة لأن المنافس يجيد اللعب على الدفاع والتحولات الهجومية وأقدم التهنئة للمنافس".

وأضاف  :" نستعد للمباراة قبلها بـ4 أيام ونضع الخطة المناسبة وكان هناك 3 لاعبين كانوا سيتواجدون في التشكيل الأساسي للقاء اليوم ولكنهم لم يشاركون".

وقال  أوسوريو :" الزمالك سنحت له فرص للتسجيل في الشوط الأول وإذا كان الجزيري سجل الفرصة الثانية التي سنحت له فأعتقد أن الفريق كان سيقتل اللقاء، وعلينا أن نغلق ملف مباراة اليوم ونستعد للقاء بيراميدز في الكأس".

وتابع  المدير الفني :" لعبنا 6 مباريات فقط في الدوري ونحاول أن نتحسن وسنقاتل على الدوري وهناك العديد من المباريات التي يسعى الفريق للفوز فيها".

أوسوريو: موقف صعب للنادي

وعلق  أوسوريو على خروج فتوح وصبحي والزناري من قائمة لقاء اليوم:" موقف صعب للنادي وقبل اللقاء بيوم الثلاثي خرق نظام النادي، وهم لاعبين أصحاب جودة عالية، وتم استبعادهم لخرق نظام النادي، وأنا المسؤول عن القرار وأرى أنه الأنسب للفريق".

وأكد المدير الفني أنه لن يغير طريقة اللعب وشدد على أنه يلعب للهجوم، موضحا أنه لم يتعاقد مع أي لاعب جديد خلال 7 أشهر قضاها مع الفريق بالرغم من طلبه ضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح.

وشدد أوسوريو على أنه لا يعلم مستقبله مع الفريق، موضحا أنه يعطي 100% من مجهوده مع الفريق في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي