عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بداية إفريقية واستكمال مشوار الدوري.. ماذا ينتظر الأهلي في نوفمبر؟

الأهلي
الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدة مواجهات قوية خلال شهر نوفمبر الجاري، سواء في بطولات الدوري المصري، أو دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر

مباريات الأهلي في نوفمبر

واستهل الأهلي، مبارياته في شهر نوفمبر، بمواجهة فريق المقاولون العرب، مساء أمس السبت، وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات  الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وخلال الشهر الجاري، سيخوض الأهلي عدة مباريات، وسيستهل مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة فريق ميدياما الغاني، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

مباريات الأهلي

وتأتي مباريات الأهلي التي منتظر أن يخوضها خلال شهر نوفمبر على النحو التالي:

_ الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا:  في الجولة الثالثة والمؤجلة من  مسابقة الدوري: 4 عصر الأربعاء الموافق 8 نوفمبر.

_ الأهلي ضد الجونة: في إطار منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري: في تمام 5 عصر السبت الموافق 11 نوفمبر.

_ الأهلي ضد ميدياما: في الجولة الأولى من دور المجموعات وذلك مساء يوم 24 نوفمبر .

_ الأهلي ضد سموحة: في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري، في تمام الرابعة عصر يوم 29 نوفمبر.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا هامًا على حساب فريق المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. 

سجل طاهر محمد طاهر، الهدف الأول للنادي الأهلي، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، ثم ضاعف محمد هاني، النتيجة بتسجيل الهدف الثاني، عند الدقيقة 82 بعد صناعة من إمام عاشور.

حاول فريق المقاولون العرب، العودة للمباراة، عن طريق تسجيل هدف تقليص الفارق، عن طريق جوزيف أوشايا، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 85 من زمن الشوط، بعد أن لمست الكرة يد المالي أليو ديانج داخل منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، يكون قد ارتقى النادي الأهلي، للنقطة التاسعة، من الفوز في الثلاث مواجهات التي خاضهم حتى الآن. 

بينما تجمد رصيد المقاولون العرب، عند النقطة الثانية، في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري. 

تابع موقع تحيا مصر علي