عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. حقيقة استبعاد أمير كرارة لمحمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي

أمير كرارة
أمير كرارة

نفى الفنان أمير كرارة خبر استبعاده للفنان محمد سلام من مسلسله الجديد بيت الرفاعي الذي من المقرر طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2024، واستبداله بالفنان أحمد رزق، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر

أمير كرارة يكذب أحد الصفحات

وهاجم أمير كرارة إحدى صفحات السوشيال ميديا التي نشرت الخبر، وكتب: "صفحة رخيصة وقلة أدب، وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة والاحترام لولاد بلدهم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

جدير بالذكر أن مسلسل بيت الرفاعي أصبح محط أنظار عدد كبير من الجمهور فور الإعلان عن تفاصيله لوسائل الإعلام المختلفة، استعدادًا لعرضه في شهر رمضان 2024، لينافس بقوة ضمن المسلسلات المقرر طرحها في الموسم الرمضاني نفسه.

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024 عدد كبير من النجوم والنجمات، على رأسهم النجم أمير كرارة، والفنان أحمد رزق، وحاليًا جاري التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

تصريحات أمير كرارة عن فيلم البعبع

وعلى صعيد أخر، تحدث الفنان أمير كراة عن نجاح فيلمه الجديد البعبع، والذي يشارك به إلى جانب الفنانة ياسمين صبري وعرض ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى 2023 وحقق نجاحات كبيرة في السينمات المصرية.

وقال أمير كرارة في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: سعيد بنجاح فيلم البعبع وبشتغل وبسيبها على الله ولكن العوامل كلها كانت بتقول اننا هنعمل حاجة كويسة والفيلم بيخاطب الصغيرين لحد الكبار، ومش بيشغلني الايرادات وانا مش حرسص على اي حاجة وإن شاءالله بنحضر لحاجة قريب.

اعتذار محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي

وسبق وأن اعتذر الفنان محمد سلام، عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعى، والمقرر عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية 30 أكتوبر المقبل، وذلك تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

وقال محمد سلام عبر مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر".

وتابع محمد سلام:"هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم".

تابع موقع تحيا مصر علي