عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من هجوم العمالقة

 المسلسل الأنمي هجوم
المسلسل الأنمي هجوم العمالقة_ أرشيفية

موعد الحلقة الأخيرة من هجوم العمالقة.. تصدر المسلسل الأنمي هجوم العمالقة بالموسم الرابع التريند ومحركات البحث عبر موقع جوجل، وجاء ذلك عقب طرح أول حلقة من المسلسل الأنمي هجوم العمالة أمس، وبالتالي بحث الجموهور ورواد السوشيال ميديا عن موعد الحلقة الأخيرة من هجوم العمالقة التي أصبحت الأكثر بحثًا في مصر، وتضمن المسلسل الأنمي هجوم العمالة أحداث مثيرة وشيقة.

تحيا مصر

موعد الحلقة الأخيرة من هجوم العمالقة

موعد الحلقة الأخيرة من هجوم العمالقة .. عشاق الأنمي مازال يبحثون عن  موعد الحلقة الأخيرة من هجوم العمالقة، لمتابعة أحب الأعمال لهم، بعد النجاح الذي تكلل في المواسم الثالث الماضية، وبالتالي تصدر موعد نزول الحلقة الأخيرة من هجوم العمالقة محركات البحث عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة، حيث طرحت أولى حلقات المسلسل الأنمي هجوم العمالة مساء أمس وتفاعل معها الجمهور وحققت أعلى نسب مشاهدة فور عرضها، ومن المقرر أن يكون موعد نزول الحلقة الأخيرة من هجوم العمالقة اليوم عبر قناة NHK General ومن خلال منصة Crunchyroll في تمام الساعة الـ 5 مساءً بتوقيت أوروبا وفي تمام الساعة الـ 4 بتوقيت المملكة المتحدة، على أن تكون مدة الحلقة الأخيرة 80 دقيقة.

المسلسل الأنمي هجوم العمالقة

ظهر المسلسل الأنمي هجوم العمالقة في الجزء الرابع بشخصيات جديدة غير أبطال المسلسل الأنمي هجوم العمالقة في المواسم الثالث السابقة، وهم جابي، فالكو، أودو، زوفيا، حيث أن الحلقة السابقة من المسلسل الأنمي هجوم العمالقة كشفت السبب في ذلك، وهو التقدم في السن لأبطال المسلسل الذين ظهروا أكبر سنًا من ذي قبل.  

اقرأ أيضًا: خاص| محمود فارس: ياريت محمد رمضان يتبرع بـ 3.5 مليون دولار زي صلاح

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2024.. حقيقة استبعاد أمير كرارة لمحمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي

عدد حلقات المسلسل الأنمي هجوم العمالقة

والجدير بالذكر، أن عدد حلقات المسلسل الأنمي هجوم العمالقة بالموسم الأول 25 حلقة، وكانت الموسم الثاني من المسلسل الأنمي هجوم العمالقة 14 حلقة، أما الموسم الثالث من المسلسل الأنمي هجوم العمالقة تم تقسيمه إلى جزأين، الأول مكون من 14 حلقة والثاني مكون من 10 حلقات، أما الموسم الرابع من المسلسل تم تقسيمه أيضًا إلى جزأين كل منهما 16 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي