عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح قبل مواجهة اليوم أمام لوتون تاون

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق لوتون تاون الصاعد حديثًا لبطولة الدوري الإنجليزي، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2023/ 2024.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 4 من نوفمبر الجاري، ويسعى الريدز للفوز في تلك المباراة، حتى يواصل سلسلة الانتصارات التي يحققها خلال الفترة الأخيرة في الدوري.

وبشكل شخصي، يدخل الفرعون المصري محمد صلاح، ساعيًا للتسجيل وهز شباك فرق لوتون تاون ، التي يواجهه للمرة الأولى في تاريخه.

صلاح يأمل في التسجيل ومنح الفوز لفريقه، حتى يتقدم أكثر في جدول الترتيب، إضافة إلى أن صلاح، يسعى لملاحقة النرويجي إيرلينج هالاند، في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

أرقام قياسية لصلاح

وينتظر صلاح،  عدة أرقام قياسية، يريد تحقيقها خلال لقاء اليوم أمام فريق لوتون تاون، منها أنه يأمل في هز شباك الفريق الصاعد حديثًا للدوري، ليكون الضحية رقم 28 الذي يسجل في شباكه.

فإذا سجل صلاح هدفين في لقاء اليوم، سيصعد للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين للبريميرليج، متساويًا مع ليس فيرنانديز.

كما أنه في حالة صناعة صلاح، لهدفين خلال لقاء اليوم، سيصل للمركز السابع عشر في ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في البريميرليج، ويتخطى الأسطورة ألان شيرار لاعب نيوكاسل يونايتد، وجاريث باري لاعب ويست بروميتش.

موقف ليفربول

ويحتل فريق ليفربول، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، تعادل في لقاءين، وتلقى خسارة وحيدة.

محمد صلاح ليفربول

ويقود المباراة تحكيميا اليوم بين ليفربول ولوتون تاون، أندي مادلي ويعاونه هاري لينارد ونيكولاس هويتون وأنتوني تايلور حكما رابعا.

يتواجد ليفربول حاليا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر آرنولد، تسيميكاس، إبراهيما كوناتي

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، دومينيك سوبوسلاي، هارفي آليوت

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، ديوجو جوتا.

تابع موقع تحيا مصر علي