عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلنا قلبنا موجوع.. لبلبة تبكي متأثرة بأحداث غزة أثناء تكريمها بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما

لبلبة_ صورة أرشيفية
لبلبة_ صورة أرشيفية

وجهت الفنانة لبلبة الشكر لإدارة المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على تكريمها، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رافعة شعار فلسطين في القلب، كما شكرت الجالية العربية الذين دعموا فناني مصر في التضامن مع القضية الفلسطينية.

تحيا مصر

لبلبة: شكرًا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم

وعلقت لبلبة على مقطع الفيديو قائلة: "شكرًا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم.. وشكرًا لرئيس المهرجان أ. صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم الذي نعيشه جميعًا.. شكرًا للجالية العربية الذين شاركوا فنانين مصر لإعلان موقفهم ودعمهم لفلسطين .. وشكرًا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي .. أنتم خير سفراء لبلدكم ودائمًا مشرفين لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم.. ونرفع جميعًا شعار المهرجان .. فلسطين في القلب".

وقد ألقت لبلبة كلمة بعد تكريمها، وقالت وهي وسط انهيارها لحزنها على الأحداث الجارية وفي فلسطين وتبكي: "معرفش ليه بفرح لما بتكرم في مكان وخصوصًا لما أنا كبرت بفتكر كل طفولتي وكل حياتي الفنية وببقى متأثرة جدًا ويمكن كمان متأثرة أوي وقلبنا كلنا موجوع وأنا قلبي موجوع وأنا بشكر المهرجان المصري للفنون والإبداع، وتكريمي ده وبتمنى من ربنا يحط إيده على أخواتنا في فلسطين وأطفالنا ولادنا اللي جاءوا للحياة ومالهمش ذنب وأنا بهدي تكريمي ده لشعب فلسطين بشكركم".

تضامن لبلبة مع القضية الفلسطينية

ومن جانبه، نشرت لبلبة مقطع فيديو هبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، مرتدية الشال الفلسطينيي، وقال: " كلنا قلبنا موجوع من اللي بيحصل لأخواتنا وأطفالنا الأبرياء في فلسطين، وأنا بفوض الرئيس السيسي لأي قرار يتخذه لحماية الوطن وتحيا مصر".

اقرأ أيضًا: بعد الهجوم عليه بسبب حفله في السعودية.. إيهاب توفيق: ليتني أمتلك رفاهية التوقف عن العمل

اقرأ أيضًا: نشوى مصطفى تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن انقطاع الكهرباء وأسعار البنزين

أجدد أعمال لبلبة السينمائية

والجدير بالذكر، أن لبلبة تستعد لطرح فيلم الجواهرجي مع الفنان محمد هنيدي، وكل من منى زكي، أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول وغيرهم، وفيلم الجواهرجي من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول تاجر مجوهرات الذي تتسبب زوجته في دخول مستشفى الأمراض العقلية بعد مروره بالعديد من المشاكل والأزمات، وبعد دخوله المستشفى يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، ومن المقرر أن يعرض فيلم الجواهرجي ضمن أفلام صيف 2024.

كما تنتظر عرض فيلم آل شنب والذي من المقرر أن يعرض في مهرجان الجونة السينمائي، ويشاركها البطولة كل من ليلى علوي، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمد البزاوي، حسن مالك، وإخراج آيتن أمين، سيناريو آيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام.

تابع موقع تحيا مصر علي