عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيرين عبدالنور: فلسطين قصة وجع وظلم

سيرين عبدالنور_ صورة
سيرين عبدالنور_ صورة أرشيفية

تضامنت الفنانة سيرين عبدالنور مع القضية الفلسطينية معبرة عن حزنها الشديد لما يحدث في غزة من إبادة جماعية ومجازر للأطفال.

تحيا مصر

سيرين عبدالنور: فلسطين قصة شعب ما يموت

نشرت سيرين عبدالنور تويتة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس "تويتر سابقًا"، تدعم من خلالها القضية الفلسطنية وأهالي غزة، وقالت: "فلسطين قصة وجع قهر وظلم.. قصة شعب ما يموت.. ولو مهما صار من إجرام.. رح يكمل المشوار.. ويحفر بالدم قصة وطن".

ومن جانبها، سبق، أن هاجمت سيرين عبدالنور كل من طالب الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بالحرب، وكتب عبر تويتة لها بحسابها الرسمي بموقع التغريدات إكس، وقالت: "يللي عم يطالب السيد حسن نصر الله بالحرب، يسترجع صور أطفال قانا صور لبنان بحرب تموز، إذا بتحب الأكشن والدم أحضر فيلم رعب بدل ما تحضر وجعنا وحل عن سماء لبنان".

أيتن عامر عن أزمة فلسطين: مفيش غير معجزة إلهية

وعلى صعيد آخر، علقت الفنانة أيتن عامر على الأحداث الراهنة في غزة وقالت: "الفترة دي كل المواقع بتتكلم عن المشكلة اللي حاصلة في العالم، اللي ربنا يعديها على خير بمعجزة من عنده لأن مفيش أي حل تاني غير معجزة إلهية، بما إن العالم كله ساكت، وكل المواقع بتاعتنا بتتعرض لهجوم وريتش واقع، ياريت أي أكونت تشوفوه بينشر عن الموضوع لازم تتفاعلوا معه بكل الطرق سواء لايك أو كونت وده اللي نقدر نعمله ونكمل الحملات المحلية اللي بنعمها لأنها بتأثر جدًا، وإحنا في حرب كبيرة".

اقرأ أيضًا: بعد اعتذار محمد سلام.. بيومي فؤاد: من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك

اقرأ ايضًا: كلنا قلبنا موجوع.. لبلبة تبكي متأثرة بأحداث غزة أثناء تكريمها بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما

آخر أعمال سيرين عبدالنور

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال سيرين عبدالنور هي أغنية هزهزة من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع كينج، ومن إخراج ايلي فهد، وأغنية هزهزة تعد بمثابة عودة سيرين عبدالنور بعد غيابها عن الفن لمدة عامين، بعد أن قدمت آخر أعمالها قبل العودة، وهي تتر مسلسل العين بالعين.  

تابع موقع تحيا مصر علي