عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح لمسئولي الزمالك: «عليا شيكات بـ 13 مليون جنيه.. ومستعد للاعتذار»

أحمد فتوح
أحمد فتوح

عقد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة في الساعات الماضية مع أحد مسئولي الفارس الأبيض من أجل حسم مصيره بعدما خرج من معسكر الفريق الأخير أمام زد دون الحصول على إذن. 

مهيب عبد الهادي يعلن كواليس جلسة فتوح مع أحد مسئولي الزمالك 

وكتب الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «جلسة تمت في الساعات الماضية بأحد الكافيهات خارج النادي بين إدارة الزمالك وفتوح لحسم مصيره». 

وأضاف مهيب عبد الهادي: «اللاعب أكد خلال الجلسة توقيعه شيكات على نفسه بـ13 مليون جنيه وأنه مهدد بالحبس وضرورة صرف مستحقاته في أسرع وقت

فتوح أكد للإدارة أن الأولوية بالنسبة له بالتجديد للزمالك ومستعد للاعتذار عما بدر منه». 

مطالب أحمد فتوح لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك 

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مطالب اللاعب المادية من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أحمد فتوح ملتزم بدفع أقساط الفيلا التي يمتلكها اللاعب بمدينة الرحاب بالإضافة إلى السيارة الخاصة به، وملتزم بدفع مبلغ معين كل شهر وبالتالي فإنه يحتاج قبل التجديد لنادي الزمالك الاتفاق والموافقة على كل مطالبه المالية».

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح يرغب في الحصول على 30 مليون جنيه كاش من أجل التجديد لنادي الزمالك، وطلب الحصول على حوالي أكثر من 90 مليون جنيه في الثلاث سنوات من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع النادي».

وأتم المصدر: «كل الأطراف تنتظر مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم ملف تجديد التعاقد مع اللاعب». 

حسام حسن ينتقد أحمد فتوح بعد خروجه من معسكر الزمالك  

وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي: «فتوح مش أول مرة يعملها ويسيب المعسكر وعملها معايا وساعتها عرف حدوده كويس، والموقف لن يمر بسلام من قبل الزمالك».

وأضاف حسام حسن: «اللي ميعرفهوش ناس كتير أن فتوح أثناء قيادتي لسموحة خرج من المعسكر، مع الحارس محمد أبو جبل لكن ساعتها خدت موقف صارم ضدهم وقررت إبعادهم عن المران الجماعي».

وواصل العميد: «وقفت ادام فتوح ساعتها عشان يعرف حجمه الطبيعي وأن لا يوجد لاعب أهم من الفريق، وبعدين عرف ان اللي عمله غلط ورجع بعد كده لصوابه من تاني عشان يتألق مرة تانية ويقدر يرجع نادي الزمالك».

تابع موقع تحيا مصر علي