عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا.. يبحث ملايين القراء، عن موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا، وذلك بعدما ارتفع معدل البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا، عبر شبكات البحث العنكبوتية، ونظرًا لأهمية موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا، والتي ستكون أمام فريق أبو سليم الليبي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا، ستكون أمام فريق أبو سليم الليبي، والذي وقع في مجموعة واحدة معه رفقة كل من ( ساجرادا ، سوار الغيني).

ولم يتم تحديد موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا أمام فريق أبو سليم الليبي، وسيتم تحديد الموعد لاحقًا من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

كما يرتفع البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا، يبحث الجمهور أيضًا عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي:

تُنقل مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي، عبر شاشة “ بي إن سبورتس القطرية”ـ باعتبارها الناقل الحصري لمباريات إفريقيا، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مواعيد مباريات الزمالك

وجاءت مواعيد مباريات الزمالك في دور المجموعات كالتالي:

الجولة الأولي يوم  26 نوفمبر

الزمالك × أبو سليم الليبي في القاهرة

الجولة الثانية يوم  3 ديسمبر
سوار الغيني × الزمالك في غينيا

الجولة الثالثة يوم  10 ديسمبر
الزمالك × ساجرادا الأنجولي في القاهرة

الجولة الرابعة يوم 20 ديسمبر
ساجرادا الأنجولي× الزمالك  في أنجولا
الجولة الخامسة يوم  25 فبراير 2024
أبو سليم الليبي × الزمالك  في ليبيا

الجولة السادسة يوم 3 مارس 2024
الزمالك × سوار الغيني  في القاهرة.

إيقاف ثلاثي الزمالك

كشف  عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن إخطار الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، بعدم المشاركة في  التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت صباح اليوم الأحد،  استعدادا  لمباراة بيراميدز  المقبلة في نصف نهائي كأس مصر. 

وأضاف مدير الكرة أنه تم اخطار اللاعبين بعدم المشاركة في المران انتظارا لقرار إدارة الزمالك خلال اجتماع المجلس المقرر له مساء اليوم بشأن الثلاثي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي