عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس تعلن عرض فيلم البحث عن أم كلثوم في مهرجان روتردام للفيلم العربي

ياسمين رئيس- فيلم
ياسمين رئيس- فيلم البحث عن أم كلثوم

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد البحث عن أم كلثوم ضمن عروض مهرجان روتردام للفيلم العربي وذلك في يومي 3 و4 نوفمبر المقبل، وذلك وفقا لتصريحاتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

ياسمين رئيس وفيلم البحث عن أم كلثوم 

ويعد فيلم البحث عن أم كلثوم رومانسي عالمي تمزعرضه في عام 2017  ويرصد قصة أم كلثوم، ويستعرض لنا قوتها كامرأة تمكنت من اجتياز كل الحواجز والتوقعات الاجتماعية، الدينية، السياسية والوطنية داخل مجتمعها الشرقي، وذلك في صحبة مخرجة إيرانية تحاول صنع فيلم عنها، وتبحث عن ممثلة مناسبة للقيام بالدور لتجد أم كلثوم.

بوستر فيلم أم كلثوم 

ياسمين رئيس في حالة نشاط فني 

وتعيش ياسمين رئيس خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني حيث تحضر لفيلم الفستان الأبيض والتي تجسد من خلاله دور فتاة تدعي وردة وهي تعمل عاملة بمطعم وجبات سريعة خلال أحداث الفيلم، وهي فتاة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر.

كما ظهرت ياسمين رئيس كضيفة شرف في مسلسل نصي التاني والذي يخوض بطولته المطلقة الفنان علي ربيع وتم عرضه على منصة واتش ات الرقمية وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وذلك بعد تصدره الاكثر مشاهدة في مصر على المنصة، والعمل أيضا من بطولة وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبو اليزيد، محمد محمود، ياسمين رئيس، بسنت شوقي، إيمان السيد، جيلان علاء، ميرنا نور الدين.

آخر أعمال ياسمين رئيس 

ويذكر، أن آخر أعمال ياسمين رئيس مشاركته في فيلم أنا لحبيبي وذلك إلى جانب كلا من النجوم كريم فهمي وسوسن بدر، محمد الشرنوبى، بيومى فؤاد، محسن محيى الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجورى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى حول قصة حب تنشأ بين كريم فهمى وياسمين رئيس، لكن قصتهما تقابل بالرفض من والدتها التى تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، مع محاولات لاستمرار تلك العلاقة.

فضلا عن فيلم خطة ماسنجر والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان.

تابع موقع تحيا مصر علي