عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي الكأس

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وفريق بيراميدز المقرر لها السابعة مساء الأربعاء 8 نوفمبر فى نصف نهائي بطولة كأس مصر لنسخة 2022 – 2023 ، عن طريق ‏tazkarti.com.

موعد مباراة الزمالك أمام بيراميدز 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، يوم الأربعاء المقبل، التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نصف نهائى كأس مصر.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس فى تمام الساعة السابعة مساءً.

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا، ستكون أمام فريق أبو سليم الليبي، والذي وقع في مجموعة واحدة معه رفقة كل من ( ساجرادا ، سوار الغيني).

ولم يتم تحديد موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا أمام فريق أبو سليم الليبي، وسيتم تحديد الموعد لاحقًا من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة

كما يرتفع البحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة في إفريقيا، يبحث الجمهور أيضًا عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي:

تُنقل مباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي، عبر شاشة “ بي إن سبورتس القطرية”ـ باعتبارها الناقل الحصري لمباريات إفريقيا، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حسام حسن ينتقد أحمد فتوح بعد خروجه من معسكر الزمالك 

وقال حسام حسن في تصريحات عبر برنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي: «فتوح مش أول مرة يعملها ويسيب المعسكر وعملها معايا وساعتها عرف حدوده كويس، والموقف لن يمر بسلام من قبل الزمالك».

وأضاف حسام حسن: «اللي ميعرفهوش ناس كتير أن فتوح أثناء قيادتي لسموحة خرج من المعسكر، مع الحارس محمد أبو جبل لكن ساعتها خدت موقف صارم ضدهم وقررت إبعادهم عن المران الجماعي».

وواصل العميد: «وقفت ادام فتوح ساعتها عشان يعرف حجمه الطبيعي وأن لا يوجد لاعب أهم من الفريق، وبعدين عرف ان اللي عمله غلط ورجع بعد كده لصوابه من تاني عشان يتألق مرة تانية ويقدر يرجع نادي الزمالك».

وتابع: «الدلع الزيادة للاعيبة عادة سيئة في بعض الأندية وابرزهم نادي الزمالك، وفجر حسام حسن مفاجأة كبيرة وقال ان محمد عبد الشافي في حالته الطبيعية، أفضل من فتوح وان نادي الزمالك يستطيع استقدام ظهير أيسر آخر لو تم فتح القيد».

تابع موقع تحيا مصر علي