عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشأت العمدة: أرفض بشدة التصريحات الإسرائيلية حول ضرب غزة بقنبلة نووية واعتبرها إرهاب دولة

النائب محمد نشأت
النائب محمد نشأت العمدة

أكد النائب محمد نشأت العمدة عضو مجلس النواب، رفضه التام وغضبه الشديد من التصريحات الموتورة، التي أدلى بها وزير إسرائيلي، بأن أحد خيارات إسرائيل في حرب غزة ضربها بقنبلة نووية،  قائلا: إن هذا ارهاب دولة بمعني الكلمة، ولا يمكن السكوت على هذه التصريحات ولابد من إقالة هذا الوزير ومحاكمته.

وأعرب نشأت العمدة في تصريح صحفي له اليوم، عن تخوفه من أن تكون التصريحات الإرهابية لوزير التراث الإسرائيلي عميحاي إلياهو، سياسة دولة أو تعبر عن حكومة نتنياهو، وهو ما قد يؤدي لحرب عالمية مؤكدة ويدفع لانفجار غير مسبوق بالشرق الأوسط.

النائب نشأت العمدة: إنه ليس غريبا عن وزير بالكيان الصهيونى الإدلاء بهذه التصريحات السافرة العدوانية

وقال عضو مجلس النواب، إنه ليس غريبا عن وزير بالكيان الصهيونى الإدلاء بهذه التصريحات السافرة العدوانية، مشيرا: اسرائيل كيان قائم على الاحتلال ويمارس كل أنواع الجرائم وليس غريبا عنه صدور مثل هذه التصريحات، مؤكدا أن إسرائيل ارتكبت من الجرائم ما يفوق هذه التصريحات.

النائب نشأت العمدة: إسرائيل يدها ملطخة بالدماء بالدماء والجرائم الإسرائيلية بحق المدنيين العزل

وقال  نائب الصعيد: إسرائيل يدها ملطخة بالدماء بالدماء والجرائم الإسرائيلية بحق المدنيين العزل لاسيما الأطفال والنساء، اليوم وعلى مدى التاريخ. مشيرا: إلى آلاف الشهداء والجرحى حتى اليوم من عدوان الاحتلال المستمر على القطاع منذ السابع من الشهر الماضي، وهو ما يكشف الطبيعة الوحشية لجيش الاحتلال، وسط صمت دولى وغربى مطبق.

النائب نشأت العمدة: كفى ما تم من دمار وخراب وسقوط قرابة 10 آلاف شهيد في شهر واحد 

واختتم النائب محمد نشأت العمدة، بتحذير الحكومة الإسرائيلية مجددا من التمادي في حربها في غزة، قائلا: كفى ما تم من دمار وخراب وسقوط قرابة 10 آلاف شهيد في شهر واحد وعلى الولايات المتحدة لجم إسرائيل.

تابع موقع تحيا مصر علي