عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنبي يسقِط مودرن فيوتشر بهدف رفيق كابو في الدوري

إنبي وفيوتشر
إنبي وفيوتشر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي بقيادة مدربه تامر مصطفى، فوزًا هامًا على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل هدف المباراة الوحيد بين إنبي وفيوتشر 

سجل رفيق كابو الهدف الأول لفريق إنبي أمام فيوتشر في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي إنبي انتهت بتسديدة قوية عن طريق عبد الرحمن عماد من داخل منطقة الجزاء حيث تصدى لها الحارس محمود جنش بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة من رفيق كابو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

تشكيل إنبي ومودرن فيوتشر في المباراة 

بدأ إنبى المباراة بتشكيل يضم كلا من: عبد العزيز البلعوطى فى حراسة المرمى وأحمد كالوشا ومحمد حامد وأحمد صبيحة وعلى فوزى وزياد كمال ومودى ناصر ومحمد حمدى وعبد الرحمن عماد ورفيق كابو وأحمد أوفا.

وفى المقابل، خاض مودرن فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من : حراسة المرمى: محمود جنش ، الدفاع : محمد ربيعة، علي الفيل، خالد رضا، باسم علي ، خط الوسط: غنام محمد، محمد نصير، محمد صادق، عمر كمال عبد الواحد، عبد الكبير الوادى، الهجوم: مروان محسن .

رئيس فيوتشر يعلن استمرار عمر كمال عبد الواحد مع الفريق 

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر أن عمر كمال عبد الواحد مستمر مع ناديه ولا يوجد عروض لرحيله سواء داخلية أو خارجية، وأضاف أن اللاعب ليس للبيع في يناير أو غير يناير.

وقال وليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد مع الإعلامي هاني حتحوت: "عمر كمال عبد الواحد لاعب كبير وعقده ساري مع مودرن فيوتشر وأي مفاوضات ستتم من خلال مودرن فيوتشر".

تابع: "مودرن فيوتشر متمسك بعمر كمال عبد الواحد. "خدها من رئيس النادي"عندما يصل عرض يليق بمودرن فيوتشر وعمر كمال سنناقشه لابد من النظر لمصلحة اللاعب ".

أوضح: "في تصريح رسمي لا يوجد أي عروض لمودرن فيوتشر لا داخليا ولا خارجيا لن نبيع عمر كمال لا في يناير أو غير يناير ".

وأكد: "لابد من وضع ميثاق شرف بين الأندية في انتقالات اللاعبين فهو المطلوب في الفترة المقبلة".

تابع موقع تحيا مصر علي