عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. انطلاق عرض مسلسل كامل العدد على Mbc مصر

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد _ أرشيفية

ينطلق عرض مسلسل كامل العدد بطولة الفنانة دينا الشربيني، على شاشات التليفزيون غدًا الإثنين الموافق 6 نوفمبر بعد تحقيقه نجاح واسع في السباق الرمضاني المنصرم 2023.

تحيا مصر

مواعيد عرض مسلسل كامل العدد على Mbc مصر 

ويعرض مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني غدًا الإثنين على قناة MBC مصر، وذلك من يوم الأحد لـ الخميس في تمام الساعة 9 مساءً على أن يعاد الساعة 1 ظهرًا.

أبطال مسلسل كامل العدد 

ويشارك في مسلسل كامل العدد العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، ويشاركهما مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل كامل العدد 

ودارت أحداث مسلسل كامل العدد حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور، دينا الشربيني، وتواجه أزمة الزواج وهي صغيرة، وكشفت مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية خلال العرض، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي

هذا وتألقت الفنانة دينا الشربيني في دور العرض السينمائية بفيلم "يوم 13"، ويشارك دينا الشربيني في بطولة الفيلم كل من أحمد داوود، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

من جانبه، قالت دينا الشربيني في برنامج كلام نواعم: أنا بحب إحساس الحب جدًا، ودايمًا بقول إن الحب مش معناه حب بين واحد وواحدة أو واحد ومراته، الحب عمومًا بين الناس والأهل والصحاب، فكرة الحب بحبها، وبحب الشغل أوي ولكن لازم يكون فيه توازن، وأنا الحمد لله عايشة حالة التوازن دي.

وتابعت: حلو التركيز في الشغل ولكن لما بيبقى فيه حد حلو في الحياة بيحب وبيشجع على الأحسن، لأن الشغل جزء من الشخصية، أكيد ده بيساعد في الحياة.

اقرأ أيضًا..

منى عبد الغني تحذر السيدات: بلاش تعزمي صاحبتك وجوزك في البيت 

وأضافت: أنا بموت في المسرح، وعندي مسرحية قريب إن شاء الله، والمسرح فيه أدرينالين ورهبة والجمهور كان فظيع، وحسيت أن الناس بتحبني قدامي، وبعد ما عملت مسرح قُلت يا بخت المغنين علشان بيشوفوا رد الفعل ده على طول.

تابع موقع تحيا مصر علي