عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعة فسخ أحمد الجنايني التعاقد معه.. محمد سلام: بعتذر لك يا جينو على أي إساءة

محمد سلام_ صورة أرشيفية
محمد سلام_ صورة أرشيفية

يتعرض الفنان محمد سلام للعديد من الأزمات والشائعات بعدما انسحب من مسرحية زواج اصطناعي ورفض المشاركة في موسم الرياض بسبب حرب فلسطين والمجازر التي تحدث للأطفال على يد الاحتلال الإسرائيلي مستخدمًا أسلحة محرمة دوليًا، ولذلك قرر محمد سلام عدم مشاركته حتى لا يكوم مشاركًا مع مين يقتل الأبرياء.

تحيا مصر

محمد سلام يرد على مروجي الشائعات

كشف محمد سلام حقيقة حقيقة فسخ التعاقد معه من قبل المنتج أحمد الجنايني، عبر خاصية الإستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال : "لم يتم إلغاء التعاقد مع المنتج أحمد الجنايني لكل واحد بينزل خبر مالوش أساس من الصحة اتق الله.. بعتذر لك يا جينو على أي إساءة اتوجهت لك بسبب الخبر ده".

حقيقة استبعاد محمد سلام من بيت الرفاعي

ومن جهة أخرى، يواصل محمد سلام التعرض لحملة من الهجوم والأزمات، فقد تداول رواد السوشيال ميديا خبر عن اسبعاده من مسلسل الرفاعي من قبل الفنان أمير كرارة، والأمر الذي أثار غضب أمير كرارة لعدم صحته ورد على مروجي الشائعات وقال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "الخبر ده كدب ولا له أساس من الصحة موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقه واحترام أولاد بلدهم اتقوا الله ياللي بتصدقوا أي حاجة عيب".

كما رد أيضًا محمد سلام على تلك الأخبار المتداولة وكشف حقيقة الأمر، وقال عبر خاصية الإستوري بموع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: "لا أساس من الصحة لهذا الخبر المتداول.. من البداية لم يتم ترشيحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يقوموا باستبعادي.. اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وتعمل فتنة.. حقك عليا يا باشا مصر وبعتذر عن أي إساءة اتوجهت لك".

اقرأ أيضًا: نشوى مصطفى ترد على منتقدي تصريحاتها بشأن انقطاع الكهرباء وارتفاع أسعار البنزين

اقرأ أيضًا: ياسمين رئيس تعلن عرض فيلم البحث عن أم كلثوم في مهرجان روتردام للفيلم العربي

آخر أعمال محمد سلام

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد سلام مسلسل جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم، والذي عرض في رمضان 2023، وشاركهما البطولة كل من سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، خالد الصاوي، مايان السيد، وكايلا رامي رضوان، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي