عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عمرو محمود ياسين عن مسلسل 55 مشكلة حب: سعيد جدًا بردود الفعل

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين _ أرشيفية

أعرب السيناريست عمرو محمود ياسين عن سعادته البالغة بردود الأفعال على مسلسل 55 مشكلة حب، مشيرًا إلى أن الجمهور تفاعل بشكل واسع مع الثلاث حكايات وهم: الفريدو، ما تيجي نشوف وعيشها بفرحة.

تحيا مصر

صناع مسلسل 55 مشكلة حب 

مسلسل 55 مشكلة حب مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وإشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين.

حكاية الفريدو من 55 مشكلة حب 


وكانت الحكاية الأولى الفريدو من مسلسل  55 مشكلة حب بطولة إلهام شاهين أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن حكاية الفريدو: بتحمس للموضاعات الأدبية اسم الدكتور مصطفى محمود كرجل أديب وموضوع جديد واللي اقدر اقوله للناس أنه هتشوفوا دور جديد محدش قدمه قبلي.

اقرأ أيضًا..

محمد عساف: أرجوكم متوقفوش اللي بتعملوه الحرب لسة مستمرة 

 منتجان برنامج الدحيح يمثلان مصر في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2022 

وتابعت: مين قال أن في قصة حب أصلًا في المسلسل هو مش في حب الوطن والأهل والديانة الحب أنواع كتير أوي مش رجل وامرأة متستعجلوش في الاستنتاجات.

وأضافت: أنا دايمًا موعودة اني لما اعمل مجرد ما ينزل الأفيش تبدأ الناس تتكلم انتظروا متستعجلوش والموضوع مش هو اللي في دماغكوا.

حكاية ما تيجي نشوف من 55 مشكلة حب 


فيما كانت حكاية ما تيجى نشوف من بطولة هنا شيحة، وإسلام جمال، وملك قورة، وأحمد جمال سعيد ونبيل عيسى، وعدد آخر من النجوم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.


وتضم حكاية عيشها بفرحة عدد كبير من الفنانين وهم هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، اسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي