عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الأهلي قرر تغريم أفشة لاعب الفريق 100 ألف جنية

تحيا مصر

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، الغرامة المالية الموقعة على محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي.

تحيا مصر

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أفشة من اللاعيبة المحترمة، لكن زعله كان باين، والنادي الكبير اللي يعلن العقوبة وده اللي حصل" 

وأضاف ميدو: "اللاعب الغرامة هي اللي بتوجعه، وده اللي حصل والقرارات اللي زي دي، هي اللي بتظبط أوضة اللبس". 

واختتم ميدو: "الأهلي قرر تغريم أفشة 100 ألف جنيه".

موعد مباراة الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة  الأهلي وسيراميكا، في تمام الرابعة عصر الأربعاء المقبل الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، للمنافسة على التقدم في جدول ترتيب الدوري، والذي يعتليه فريق بيراميدز، برصيد 13 نقطة.

ويدخل الأحمر، منتشيًا بعد الفوز في لقاء أول أمس أمام فريق المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

موقف الأهلي

ويحتل الأهلي، المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في أول 3 مواجهات، أمام كل من المصري البورسعيدي برباعية نظيفة، وبثلاثية مقابل هدف أمام الإسماعيلي، إلى جانب فوزه على حساب المقاولون العرب بثنائية مقابل هدف.

وحقق الأهلي الفوز على حساب المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

سجل طاهر محمد طاهر، الهدف الأول للنادي الأهلي، عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول، ثم ضاعف محمد هاني، النتيجة بتسجيل الهدف الثاني، عند الدقيقة 82 بعد صناعة من إمام عاشور.

حاول فريق المقاولون العرب، العودة للمباراة، عن طريق تسجيل هدف تقليص الفارق، عن طريق جوزيف أوشايا، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 85 من زمن الشوط، بعد أن لمست الكرة يد المالي أليو ديانج داخل منطقة الجزاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي