عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: أوسوريو حالته الذهنية اختلفت بسبب فلوسه المتأخرة

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم القلعة البيضاء السابق، على قرار رحيل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، وذلك بسبب تراجع نتائج خلال الفترة الأخيرة  فى مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز، الخسارة أمام فريق إنبي وزد الصاعد حديثاً.

تحيا مصر

تصريحات ميدو عن أوسوريو

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوسوريو مدرب محترم، وكان جاي الزمالك مركز بنسبة 100%، اليوم اللي ابتدا ميحصلش على فلوسه في وقتها، فقد تركيزه". 

وأضاف ميدو، "رغم المحاولات اللي الناس الزملكاوية عملوها ولكن تأخر فلوسه كانت سبب في عدم تركيزه"

واختتم ميدو حديثة قائلاً، "الراجل حالته الذهنية اختلفت بسبب فلوسه المتأخرة".

قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقا للوائح الفيفا.

_عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع.

_توجيه الشكر إلى اوسوريو و مساعده وكابتن مدحت عبد الهادي.

_تعيين معتمد جمال مدرب عام وقائم بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.

مدحت عبد الهادي يعلن رحيله عن نادي الزمالك 

أعلن مدحت عبد الهادي المدرب العام بالفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رحيله عن الجهاز الفني للفريق، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام زد والتي انتهت لصالح الفريق الصاعد حديثًا بهدفين مقابل هدف وحيد. 

وخسر نادي الزمالك من فريق زد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز . 

وقال مدحت عبد الهادي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «قدمت استقالتي للكابتن حسين السيد المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، بعد الخسارة أمام زد من يوم الجمعة الماضية، لم يبلغني أحد برحيلي وهي ليست إقالة، بل أنا من قمت بتقديم استقالتي واعتذرت عن استكمال المهمة مع الفريق». 

وأضاف مدحت عبد الهادي: «لا أعلم أي شئ عن رحيل أوسوريو من عدمه وأتمنى التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة».

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز، فى نصف نهائي بطولة كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل الساعة السابعة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي