عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى لـ بيومي فؤاد: بتبكي وتمثل على السعوديين أنت ناقصك فلوس؟

عفاف مصطفى_ صورة
عفاف مصطفى_ صورة أرشيفية

علقت الفنانة عفاف مصطفى على الهجوم الذي شنه الفنان بيومي فؤاد على الفنان محمد سلام، في موسم الرياض أثناء تقديمه عرض مسرحية زواج اصطناعي، بعد أن أعلن محمد سلام عن انسحابه من المسرحية ورفض المشاركة في موسم الرياض.

تحيا مصر

عفاف مصطفى لـ بيومي فؤاد: مش عاتق ولا سايب فرصة لزملائك  

وهاجمت عفاف مصطفى الفنان بيومي فؤاد عقب تصريحاته التي أثارت الجدل في موسم الرياضي مساء أمس، وقالت عفاف مصطفى عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام: “يا راجل طالع تعيط وتشحتف وأنت شافط كل الأدوار اللي في السوق مش عاتق ولا سايب فرصة لزملائك الأكفاء اللي مش لاقيين شغل وبيوتهم تعبانة”، وتابعت عفاف مصطفى قائلة: "بتبكي وتمثل على السعوديين كمان ؟ هو أنت ناقصك فلوس ؟".

تصريحات بيومي فؤاد في موسم الرياض

ومن جانبه، تسببت تصريحات بيومي فؤاد في موسم الرياض لموجة عارمة من الانتقادات بسبب هجومه على محمد سلام، حيث قال: "من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فننا، أنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدًا، شيء عظيم أن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول، شيء عظيم أني أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري، أنا بشرف بلدي، كنت بحاول أخفف عن الراجل اللي أنقذ موقف وكان قدها اسمه محمد أنور، أنا فنان مصري وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب وبنشقى عشان نقدم فن، مش عشان نيجي نضحك".

اقرأ أيضًا: بعد استهداف الجنوب.. مايا دياب: لبنان بحرب خطرة جدًا ونتمنى السلامة لكل الناس

اقرأ أيضًا: تامر حبيب يشيد بمطرب الراب ويجز: ربنا يحبب فيك خلقه كمان وكمان

انسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي

والجدير بالذكر، أن محمد سلام قد أعلن انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي ومن المشاركة في موسم الرياض، بسبب الأوضاع التي تحدث في غزة، من خلال مقطع فيديو قد نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، ومن بعدها تعرض محمد سلام لموجة كبيرة من الانتقادات والأزمات.

تابع موقع تحيا مصر علي