عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي لـ"تحيا مصر".. يكشف مصير موديست وطلبات كولر في الميركاتو الشتوي

تحيا مصر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تفاصيل طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة في صفقات الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل.

وقد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "الجبل الأخضر" معقل الذئاب، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طلبات كولر في الميركاتو الشتوي وموقف موديست

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن مارسيل كولر ظهر رغبته في تدعيم خط الهجوم من جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل، لكنه اشترط تواجد أسماء قادرة على صناعة الفارق مع النادي الأهلي".

وأضاف المصدر، "كولر لا يزال يراهن على صفقة الفرنسي أنتوني موديست وظهوره بشكل قوي خلال الفترة المقبلة، في ظل امتلاك اللاعب الخبرات الكافية خلال تواجده في الدوريات الأوروبية مثل الدوري الألماني والفرنسي".

وواصل، "لكن كولر شدد على إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع ظهير أيسر وقلب دفاع، نظرًا للإصابات المتكررة للثنائي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة، مع غياب محمود متولي منذ بداية الموسم الجاري، وعدم وجود البديل القوي للتونسي علي معلول".

وعند سؤاله عن غرامة أفشة قال، “كولر قرر عدم الحديث في هذا الأمر مرة أخرى، حيث أصر على توقيع عقوبة على اللاعب، ومن الممكن ابتعاده عن المشاركة في المباريات كنوع من أنواع العقاب من جانب المدير الفني السويسري”.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري. 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الرابعة عصر الأربعاء المقبل الموافق 8 من نوفمبر الجاري، على استاد المقاولون العرب.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز الرابع على التوالي، للمنافسة على التقدم في جدول ترتيب الدوري، والذي يعتليه فريق بيراميدز، برصيد 13 نقطة.

ويدخل الأحمر، منتشيًا بعد الفوز في لقاء أول أمس أمام فريق المقاولون العرب، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

كما يهتم القراء بمعرفة موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، يهتموا أيضًا بمعرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُنقل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في،دوري Nile، عبر فضائية أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي