عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"تهديد بالتشاجر".. فينيسيوس جونيور يواصل أزماته ضد المنافسين بالدوري الإسباني

تحيا مصر

يظل الدولي البرازيلي فينسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني يتصدر عناوين الصحف والأخبار خلال الفترات الماضية، ما بين بطل إنساني إلى تهديد منافسيه في أرضية الملعب، والدخول في الكثير من المشاكل.

لكن على المستوى الكروي، فقد وقع فينيسيوس وزملائه في فخ التعادل السلبي أمام فريق رايو فاليكانو، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، والذي تسبب في هبوط الفريق للمركز الثاني خلف فريق جيرونا صاحب الصدارة.

استمرار أزمات فينيسيوس

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كاميرات المباراة قد التقطت الحوار بين فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد والمقدوني ستولي ديميتروفسكي حارس مرمى فريق رايو فاليكانو، في مباراة أمس التي جمعت بين الفريقين. 

وقال فينيسيوس للحارس ستولي، "أنا وأنت سنتلقي في الخارج.. سوف أراك في الخارج", حيث أشارت الصحيفة إنه تهديد واضح لدخول البرازيلي في شجار مع الحارس، وذلك بسبب العصبية التي ظهرت على اللاعب خلال المباراة.

تصريحات الحارس ستولي

وقال ستولي ديميتروفسكي خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا"، "فينيسيوس رجل طيب، ولو قابلته خارج أرضية الملعب كنت سأحضتنه بكل تأكيد، هذه هي أخلاقيات كرة القدم، لكنه فعل هذا بسبب رغبته في جلب النقاط الثلاث لفريقه".

وأكمل المقدوني، "فينيسيوس كان يريد الإمساك بالكرة لسرعة اللعب، لكنني لم أهتم بذلك مطلقًا، كنت أريد أن أطيب الأجواء بيننا، وقلت له سأراك خارج الملعب، الأمر كان مضحكًا بشكل كبير".

فينيسيوس 

وأشاد ستولي باللاعب فينيسيوس، "إنه لاعب كبير وعظيم أنا أحبه، لكن هذه المواقف طبيعية بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، ولا ينبغي أن ننمنح هذه الأمور تلك الأهمية الكبيرة لأنها ليس لها تلك الأهمية بين اللاعبين".

فينيسيوس جونيور

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها، أن فينيسيوس لاعب ريال مدريد أصبح مرتبط بالمشاكل عن تسجيله للأهداف، وهذا لا يرضي جماهير النادي الملكي.

فقد خاض فينيسيوس 11 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم، لكنه لم يسجل إلا 3 أهداف وصنع مثلهما بجميع المسابقات، حيث استطاع أن يسجل في شباك ألميريا وأوساسونا في الدوري الإسباني، وهدف واحد أمام نابولي الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، وهذا رقم سلبي جديد للبرازيلي مع النادي الملكي.

تابع موقع تحيا مصر علي